صور مسربة لهاتف هواوي ميت 30 يُظهر تقنية جديدة للتعرف على الوجه

 

هناك شائعات حول زوج من الصور التي تم تسريبها والتي نُشرت عبر منصة Weibo والتي شاركتها منصة هواوي سنترال، وتظهر الصور اللوحة الأمامية والكاميرا ووحدات الماسح الضوئي لبصمات الأسابع الموجودة أسفل الشاشة لهاتف هواوي ميت 30، وتكشف الصور أن جهاز ميت 30 سيحقق درجة أصغر من تلك التي حققها هاتف ميت 30 برو.

 

تحتوي اللوحة الأمامية على قطعتين مختلفتين في الحجم مقارنة بالكاميرا المفردة المستخدمة في هاتف ميت 20 الذي أعلنت عنه هواوي في عام 2019، وقد يُشير ذلك إلى تحسن في كاميرا الصور الشخصية في الطراز القادم، وترقية إلى نظام التعرف على الوجه بالهاتف.

 

صور مسربة لهاتف هواوي ميت 30 يُظهر تقنية جديدة للتعرف على الوجه 1

 

إذا كانت الصور شرعية، فسيحتوي هاتف ميت 30 على شاشة مسطحة مقارنة بعرض شاشة ميت 30 برو، وتُظهر الصور الأخيرة أن الحواف المنحنية على جانبي الشاشة تنخفض بزاوية يعتقد أنها 88 درجة.

 

اقرأ أيضًا >> رُغم المشاكل، هواوي تبيع 10 مليون هاتف ميت 20 في أقل من 6 شهور

 

عند النظر مباشرة إلى الشاشة، لن يتمكن المستخدمون من رؤية أي حواف جانبية،  وبالحديث عن الحواف الجانبية يبدو أن جهاز ميت 30 ظهر في حواف رفيعة على الجانبين وذقن صغيرة وواجهة أكثر سمكًا، وعلى الرغم من أن شاشة ميت 30 برو تحتوي على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، إلا أن شاشة ميت 30 ستلتزم على الأرجح بمعدل 60 هرتز عادي.

 

سيتم تشغيل هاتف ميت 30 بواسطة معالج الشركة الجديد كيرين 990 سوس، وقد تستحوذ هواوي على شريحة 7 نانومتر الجديدة وتطلقها في السادس من سبتمبر في مؤتمر IFA في برلين، ويُمكن أن يتميز الجهاز كيرين 990 بمودم من الجيل الخامس للشبكات، وسنرى الهاتف مزودًا بشاشة مقاس 6.5 بوصة  وسعة تخزينية 128 جيجا بايت للطراز الأساسي وإعداد كاميرا ثلاثية في الخلفية وبطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة.

 

اقرأ أيضًَا >> هواوي قد تدخل سوق الخرائط وتنافس هيمنة جوجل عليه

 

في الوقت الحالي، ليس لدى هواوي أي خطط لاستخدام نظام التشغيل هارموني الخاص بها على الهاتف، لذلك من المتوقع أن تقوم الشركة المصنعة بتثبيت إصدار خدمات متجر جوجل باي في نسخة الأندرويد التي سيحملها جهاز ميت 30 ويتوقع طرح الهواتف الجديدة في التاسع عشر من سبتمبر القادم.

 

قد يعجبك ايضا