طابعات HP Neverstop Laser الحل الأوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

وفقًا لشركة الاستبيانات الشهيرة جارتنر، يُحدد حجم شركة ما ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال عدد الموظفين والعائدات السنوية التي تحققها، وإن كانت الأولى هي السمة المُستخدمة أغلب الوقت، حيث تُعرّف الشركات الصغيرة عادةً على أنّها مُنظمات تضم أقل من 100 موظف، في حين الشركات المتوسطة هي تلك التي تضم عدد موظفين يتراوح بين 100 إلى 999 موظف.

 

أمّا السمة الثانية في تحديد حجم الشركات الصغيرة والمتوسطة، فهي الإيرادات السنوية، وعادةً ما يتم تعريف الشركات الصغيرة على أنّها مؤسسات تقل عوائدها السنوية عن 50 مليون دولار، أمّا الشركات متوسطة الحجم فهي المؤسسات التي تحقق أكثر من 50 مليون دولار وتقل عن مليار دولار سنويًا.

 

الشراء عن طريق أمازون

في الإمارات، لا تختلف معايير تقييم الشركات كثيرًا، الاختلاف فقط في الأرقام الخاصة بكل نوع منها وحسب الإمارة، في إمارة دبي مثلًا تجد تصنيف الشركات متناهية الصغر يُحدد بالتي تبدأ من 1 إلى 9 أفراد في المنشآت التجارية على أن يكون حجم مبيعاتها السنوية 9 ملايين درهم أو أقل. أمّا الشركات الصغيرة فهي التي يتراوح عدد موظفيها من 9 إلى 35 فرد، وتتراوح مبيعاتها من 9 إلى 50 مليون درهم سنويًا، وتزيد الشركات المتوسطة في عدد الموظفين إلى 75 موظف، مع مبيعات سنوية تتراوح بين 50 و250 مليون درهم.

 

ويشير موقع البوابة الرسمية للحكومة الإماراتية إلى أنّ الشركات الصغيرة والمتوسطة تُمثّل ما يزيد على 94 في المائة من إجمالي عدد الشركات العاملة في الدولة، موزعة بنسبة 73% في قطاع تجارة الجملة والتجزئة، و16% في قطاع الخدمات، و11% في قطاع الصناعة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا النوع من الشركات هو عماد الاقتصاد في أي دولة، حيث يُوظّف العدد الأكبر من العمّال، ويساهم بشكل كبير في تدوير الاقتصاد، ونود هنا أن نُطلعك على بعض مزايا الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تُميّزها عن الشركات والمنظمات الكبيرة.

 

مزايا الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

  • القُرب من العميل. تتعامل الشركات الصغيرة والمتوسطة مع عملائها بشكل مباشر، مما يُمكّنها من تلبية احتياجاتهم بدقة أكبر وتقديم خدمات تلائم كل عميل على حده، وأحيانًا تبني بعض الروابط مع هؤلاء العملاء، كما أنّ ارتباط العميل بالمنشأة الصغيرة أو المتوسطة غالبًا ما يكون أبسط من ارتباطه بشركة كبيرة.
  • مرونة أكبر. بسبب حجمها وهيكلها البسيط، تمتلك هذه الشركات قدرة أكبر على التكيّف مع التغيّرات المختلفة، ومعرفة الاختلافات في السوق قبل الشركات الكبيرة، مثل تقليل المعروض في الأوقات التي ينخفض فيها الطلب المعتاد قبل أن تُدرك الشركات الكبيرة هذا الانخفاض.
  • اتخاذ قرارات أسرع. يقع عائق صناعة القرار في الشركات الصغيرة والمتوسطة عادةً على عاتق شخص أو مجموعة صغيرة من الأشخاص، مما يجعل القرارات أسرع بالمقارنة مع الشركات الكبيرة التي تتطلب آليات معقدة في صنع القرار.
  • تواصل أسهل. بفضل صِغَر حجم فريق العمل وقُربه من بعضه البعض، سيكون من السهل على مُختلف أعضاء الشركة التواصل مع بعضهم البعض، وبالتالي تدفق الأفكار بسهولة وحل المشكلات كفريق.

 

الاحتياجات المكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

 

تحتاج أي شركة صغيرة أو متوسطة إلى بعض العناصر المكتبية التي لا يُمكن الاستغناء عنها، بدءًا من أدوات الكتابة من الأقلام وغيرها، والمنتجات الورقية بما في ذلك أوراق الطباعة، والأدوات التقنية مثل الحاسوب وبرامجه (مثل مايكروسوفت أوفيس)، وأخيرًا الطابعة التي تُعد قطعة أساسية في أي مكتب عمل.

 

طابعات HP Neverstop Laser الحل الأوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات 1

في العادة، يتم اعتبار الطابعة واحدة من المصروفات المتنوعة (التأسيسية والتشغيلية معًا) فجهاز الطابعة نفسه يُعد من المصروفات التأسيسية، حيث يُدفع لمرة واحدة فقط عند الشراء، لكن إعادة ملء الحبر الذي يجري دوريًا يُعد من المصروفات التشغيلية والتي يمكن أن تستمر معك شهريًا.

 

طابعات HP Neverstop Laser

 

هنا تكمن أهمية طابعات HP Neverstop Laser التي توفّر عليك الكثير من المصروفات التشغيلية الشهرية، بفضل تقنياتها المتطورة التي تساعد على إعادة ملء الحبر كل 2,500 صفحة بتكلفة منخفضة للغاية تصل إلى 45 ريال سعودي فقط.

 

كما أنّ شرائها لأول مرة سوف يوفّر عليك أيضًا، لأنّها تأتي مع إمكانية طباعة 5,000 صفحة قبل أن تحتاج إلى إعادة ملء الحبر، وبالتالي ستوفّر على نفسك تكلفة شهرين أو أكثر من أحد بنود المصروفات التشغيلية.

 

 

ونعلم جميعًا أن تخفيض التكاليف الدورية يُعد واحدًا من أهم الممارسات التي تساعد على استمرارية الشركات الصغيرة والمتوسطة في العمل، خاصةً وأنّ عددًا كبيرًا من هذه الشركات تُغلق أبوابها بسبب عدم القدرة على تحمّل النفقات، وهنا تظهر قدرات طابعات HP Neverstop Laser التي يُمكنها طباعة عدد كبير من الصفحات في وقت قياسي، مع سهولة إعادة ملء الحبر، وكل هذا بتكلفة في متناول كافة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

أسعار طابعات HP Neverstop Laser في الإمارات

 

تتوفر طابعات HP Neverstop Laser في الإمارات حاليًا ويُمكنك شرائها من موقع أمازون الرسمي أو Sharaf DG، حيث تُباع عدّة إصدارات منها بالأسعار التالية:

أمازون

  • HP Neverstop Laser 1000a : بسعر 799 درهم إماراتي
  • HP 4RY23A Neverstop Laser 1000W: بسعر 749 بدلًا من 832 درهم إماراتي

  • HP Neverstop Laser MFP 1200a: بسعر 999 درهم إماراتي

  • HP 4RY26A Neverstop Laser 1200W: بسعر 950 بدلًا من 1,061 درهم إماراتي

Sharaf DG

  • HP Neverstop Laser 1000w : بسعر 749 بدلًا من 899 درهم إماراتي
  • HP Neverstop Laser MFP 1200w : بسعر 999 بدلًا من 1,149 درهم إماراتي

من جانبنا، نوصي باستخدام طابعات HP Neverstop Laser إذا كنت على وشك تأسيس شركتك الجديدة، أو إذا كان نشاطك قائم بالفعل وترغب في تخفيض بعض النفقات للحفاظ على استدامة الأعمال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات