طابعة Instax Share SP-1 الجديدة من Fujifilm, حوّل هاتفك لكاميرا فوريّة

رغم الشهرة الواسعة لـ انستجرام Instagram, ما زالت الصور الفوتوغرافية في عنفوان شبابها, فاذا لم تكن من النوع المستعد للصبر من أجل تعديل و طباعة صورك الخاصة فيمكنك استخدام Instax Share SP-1, و هي طابعة محمولة موصّلة بالانترنت اعلن عنها في معرض CES2014 و يمكنها طباعة أي صورة من على هاتفك الجوال و تكون الصورة المطبوعة بحجم بطاقة الإئتمان.

 

و توفر الطابعة الجديدة سهولة فائقة في الاستخدام, فكل ما عليك فعله هو توصيلها مع شبكة لاسلكية Wi-Fi  و فيلم بحجم 2.13 *3.4  متوافق مع Instax Mini line.

 

و مع تطبيق Fujifilm Instax  المتوفر لـ iOS & Andorid يمكن للمستخدمين التقاط الصور ثم ارسالها مباشرة للطابعة Instax.

 

يمكن للمستخدمين ايضا استخدام صورهم المحفوطة مسبقاً على الهاتف, أو صور فيسبوك أو انستجرام لطباعة صورهم عدة مرات لهم و لاصدقائهم.

 

تستخدم الطابعة InstaxShare بطاريات ليثيوم من الطراز CR2  مما يجعل الطابعة قابلة للحمل و   تقول الشركة المصنعة انّ هذه البطاريات تدوم حتى 100 عملية طباعة, و تأخذ عملية الطباعة حوالي 16 ثانية.

 

 

و لأن هذه الطابعة الجديدة يمكنك توصيلها بالهاتف و ارسال الصور من هاتفك, فهذا يعني انه ليس عليك القلق بخصوص الاحترافية العالية في التصوير مثل ضبط الـ ISO , مع توفّر تطبيقات معالجة الصور في كل مكان, بالاضافة للتطبيقات التي تمنحك تأثيرات متميزة.

 

تطبيق Instax يحوي ميزة جميلة, و هي اضافة الموقع و الزمن و التاريخ لصورتك والجو أيضاً لو كنت ترغب باضافتها.

 

قد يعجبك ايضا