طرق تصفح الفيس بوك بدون حساب

هل تريد الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل حساب؟ تابع القراءة  و ستتعرف على طريقة تصفح الفيس بوك بدون تسجيل دخول إلى حسابك

فيسبوك

فيسبوك هو أكبر شبكة اجتماعية في العالم  لكن هذا لا يعني أن الجميع متواجدين عليه فبعد سلسلة من الفضائح ومزاعم التتبع المستمرة في البيانات على مدى السنوات العديدة الماضية  قام العديد من الأشخاص إما بحذف حساباتهم على فيس بوك أو انتقلوا إلى منصات أحدث وأكثر مشاركة ، مثل تويتر و تيك توك.

 

 لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا على فيسبوك ولكنهم يريدون البحث عن شخص ما على موقع الويب  فقد قمنا بذكر أفضل الطرق للبحث في فيس بوك دون أن يكون لديك حساب أو تسجيل الدخول.

 

لابد أن نذكر لك أن طريقة إنشاء حساب فيسبوك مجاني سهلة جدا و لا تحتاج من أن تكون خبيرا و قد شرحنا ذلك في مقال كيفية انشاء حساب فيسبوك 

 

 

طرق تصفح فيس بوك بدون حساب

 

قبل بضع سنوات كان بإمكانك البحث عن كل مستخدم على فيسبوك تقريبًا بطريقة أو بأخرى و في معظم الحالات  يمكنك مشاهدة جميع منشوراته وصوره وفيديوهاته وتعليقاته وإعجاباته والمزيد.

 

 ومع ذلك ، في أعقاب رد الفعل العنيف من قاعدة مستخدميه والضغط المتزايد من المشرعين ، شدد فيسبوك إلى حد ما خصوصيته فهو الآن يحد من المعلومات التي يمكن للأشخاص رؤيتها عن المستخدمين الآخرين ومقدارها.

 

 ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الطرق للبحث أو البحث عن مستخدمين فرديين بدون حساب ، وهنا ، سنخبرك بكيفية القيام بذلك.

 

ملاحظة: لن تعمل الطرق الموضحة هنا إلا إذا لم يقم المستخدم المستهدف بقفل ملف تعريف الفيسبوك الخاص به بأعلى إعدادات الخصوصية و بالنسبة إلى ملفات التعريف القابلة للبحث فيمكنك رؤية الاسم وصور الملف الشخصي وبعض المعلومات الأخرى اعتمادًا على إعدادات الأمان الخاصة بها.

 

 

1. محركات البحث

من أفضل الطرق للدخول إلى فيسبوك بدون حساب استخدام محركات البحث مثل جوجل و للعثور على ملف تعريف فيسبوك لشخص ما  قم بإجراء بحث على الويب  ولكن حدد أنك تريد فقط رؤية النتائج من Facebook.

 

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن ليونيل ميسي Lionel Messi على فيسبوك فاكتب عبارة البحث “Lionel Messi site: facebook.com” لرؤية ملفات تعريف جميع المستخدمين المسماة ليونيل ميسي و سيعرض محرك البحث جوجل النتائج فقط من فيسبوك  وذلك بفضل  “site:” في النهاية.

 

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

 

ضع في اعتبارك أن محرك البحث سيقوم فقط بسرد الملفات الشخصية تحت هذا الاسم طالما لم يقم هؤلاء المستخدمون بتعيين عناصر التحكم في الخصوصية الشخصية الخاصة بهم لتقييد الرؤية.

 

 هذا خيار يمتلكه كل صاحب حساب على فيسبوك حيث يمكنه إما إتاحة ملفه الشخصي للبحث أو إخفائه من محركات البحث علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين أيضًا تقييد الرؤية من مستخدمي فيسبوك الآخرين غير الموجودين في قائمة أصدقائهم.

 

و  على عكس الحسابات الشخصية فإن حسابات الأعمال مرئية بشكل عام في نتائج البحث العامة.

 

 

2. محركات البحث الاجتماعي

 

 تستخدم محركات البحث الاجتماعي الخوارزميات للتدقيق على وجه التحديد في مجموعة واسعة من المعلومات حول الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي. و بعض من أكثر البرامج المجانية شيوعًا تشمل موقع Social Searcher و موقع snitch.name وكلاهما يساعدك في البحث في Facebook بدون حساب.

 

 

 ومع ذلك ، إذا كنت مسؤول توظيف وجادًا في إجراء بحث متعمق قبل التوظيف فيمكنك أيضًا الاشتراك في مواقع مثل Mentionytics و Social Mention و تتوفر العديد من هذه الخدمات عبر الإنترنت  ولكن مرة أخرى فإنها تعمل فقط بناءً على إعدادات الخصوصية للمستخدم الذي تبحث عنه.

 

 

Social Searcher

 

تعمل محركات البحث الاجتماعي بشكل مشابه لمحركات البحث العامة ولكنها تتيح لك تضييق نطاق البحث بمجموعة كاملة من الفلاتر بما في ذلك معلومات الموقع. و يؤدي ذلك على الفور إلى تضييق نطاق البحث وصولاً إلى منطقة معينة. 

 

لذلك عندما تبحث عن شخص ما في مدينة نيويورك على سبيل المثال  فلن تظهر نتائج من لندن أو سيدني أو لوس أنجلوس و تقدم بعض محركات البحث الاجتماعي أيضًا القدرة على إرجاع النتائج بناءً على علامات تصنيف وموضوعات محددة.

 

 

3. محركات البحث عن الأشخاص

هناك أيضًا العشرات مما يسمى بـ “محركات البحث عن الأشخاص” على الويب حيث تساعد الأشخاص في البحث عن أصدقائهم المفقودين منذ فترة طويلة أو البحث عن شخص قابلوه في حفلة. 

 

هناك العديد من خدمات البحث عن الأشخاص التي تتيح لك البحث عن الأشخاص والحصول على تفاصيل حولهم. و نتائج البحث ليست خاصة بفيسبوك ولكنها عبارة عن تجميع لكل ما يمكن أن تجده برامج زحف الويب الخاصة بهم عن شخص ما.

 

People Finder

 

تشمل بعض الخدمات الأكثر استخدامًا موقع Pipl  و موقع PeopleFinder مما يتيح للمستخدمين العثور على مزيد من المعلومات حول الأشخاص على فيسبوك. 

 

يرجى ملاحظة أن خدمة Pipl هي خدمة متميزة ذات رسوم اشتراك شهرية وليست مخصصة للاستخدام الشخصي ومع ذلك  إذا كنت مسؤول توظيف فإن موقع Pipl هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك البحث عنها. 

 

يمكنك الرجوع إلى موقع PeopleFinder إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المعلومات الأساسية مجانًا و بينما تجلب محركات البحث عن الأشخاص التفاصيل من جميع أنحاء الويب ، تحتل نتائج فيسبوك مكانة بارزة على مواقع الويب الأخرى. ومع ذلك ، مرة أخرى ، يعتمد ذلك على إعدادات الخصوصية للشخص الذي تبحث عنه.

 

 

4.استخدام حسابات أصدقائك في فيسبوك

إحدى أفضل الطرق للبحث عن شخص ما على في فيسبوك بدون حساب هي الحصول على مساعدة من شخص لديه حساب و إذا فكرت في الأمر فمن المحتمل أن تحصل على أفضل النتائج بهذه الطريقة، خاصة إذا كان الشخص الذي يساعدك صديقًا على فيسبوك مع الشخص الذي تبحث عنه.

 

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

 

مرة أخرى ، يعتمد مقدار المعلومات التي ستصل إليها على إعدادات الخصوصية. وفي أغلب الأحيان ، سترى أكثر مما لو كنت تبحث من الخارج.

 

هذه الطريقة ليست مثالية أيضًا. ولكن طالما أنك لا تتسلل أو تحاول ملاحقة شخص ما ، فمن الأفضل لك البحث عن ملف تعريف شخص ما على فيسبوك.

 

ملاحظة: في وقت سابق ، كان من الممكن البحث في فيسبوك بدون حساب باستخدام الدليل  الرسمي للأشخاص في فيسبوك. ومع ذلك ، لم تعد تلك الطريقة الخاصة متاحة. و يسمح لك فيسبوك فقط بالوصول إلى دليل الأشخاص بعد تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك.

 

 

 

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل حساب

في وقت ما ، سمح فيسبوك لأي شخص بالبحث عن معلومات أي شخص على المنصة لكن تلك الأيام ولت منذ زمن طويل و كجزء من دفعة معززة للخصوصية في مواجهة الضغط المتزايد من المشرعين والمستخدمين على حد سواء  تتيح الشركة الآن للمستخدمين إزالة الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث وحذف النشاط خارج فيسبوك للحصول على طبقة إضافية من الخصوصية.

 

 علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين قفل ملفاتهم الشخصية لمنع أي شخص بخلاف أصدقائهم على فيسبوك من الاطلاع على تفاصيلهم الشخصية بما في ذلك معلومات الملف الشخصي والصور وما إلى ذلك.

 

كل هذا قد أثر بشدة على كيفية البحث عن معلومات حول مستخدمي فيسبوك باستخدام أو بدون حساب بنفسك و حتى إضافات المتصفح التي كانت تسمح لك في السابق بالبحث عن أشخاص على فيسبوك تم إهمالها منذ ذلك الحين ولم تعد تعمل على النحو المنشود. 

 

أما بالنسبة إلى دليل فيسبوك للأشخاص فهو أكثر تعقيدًا ويصعب التدقيق فيه أكثر من أي وقت مضى و من المحتمل أن تكون مسألة وقت فقط قبل أن يصبح البحث عن الأشخاص على فيسبوك شبه مستحيل بدون حساب. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، جرب الطرق الموضحة أعلاه وأخبرنا إذا كانت تعمل معك. 
كلمة إنشاء التسجيل الصفحة عليك رقم الكثير طريق بتسجيل الفيديو خطوات بالضغط صفحة الصور التالية جديد كتابة اضغط النقر أسفل اسم استرجاع البريد الهاتف فوق الحاجة ساعة تتصفح أردت