طرق زيادة مشاهدات سناب شات

هل تبحث عن طرق زيادة مشاهدات سناب شات ؟ تابع القراءة و ستتعرف على كيفية زيادة مشاهدات السناب شات.
 
 

منذ بداياته المتواضعة كتطبيق لمشاركة الصور والفيديو في عام 2011 ، لا يزال تطبيق سناب شات واحدًا من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم و لا يمكنك تجاهله فلديه مستخدمون مخلصون بشدة  وعلامات تجارية راقية.

 

 تمامًا مثل انستقرام ، يعتمد سناب شات على عدد المتابعين لديك وعدد المشاهدات التي تحصل عليها و لذلك كيف تحصل على المزيد من المشاهدات على سناب شات؟.

 

مع ظهور تيك توك و انستقرام ومنصات الوسائط الأخرى التي يبدو أنها تظهر  يوميًا قد تتفاجأ أنه في بداية عام 2020  أصبح لدى سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم.

 

في الإحصائيات الصادرة عن Statistica، يمثل هذا زيادة بنسبة 20.5% على أساس سنوي من 190 مليون في العام 2020!  

 

مشاهدات سناب شات

 

 

لا يمكن إنكار أن منصة سناب شات لا تزال واحدة من منصات الوسائط الاجتماعية الرائدة في العالم في الوقت الحالي ، وهو أمر سرعان ما لاحظته العديد من الشركات. 

 

طرق زيادة مشاهدات سناب شات 

 

1. تغيير صورة ملفك الشخصي

الخطوة الأولى للحصول على المزيد من المشاهدات على سناب شات هي البدء في توجيه الأشخاص إلى حسابك. لسوء الحظ ، لا توجد أي وظيفة بحث عن الأشخاص في سناب شات ، مما يعني أنه من الصعب جدًا اكتشاف مستخدمين آخرين .

 

ولكن من الممكن إضافة مستخدمين جدد خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من خلال اسم المستخدم الخاص بهم أو “رمز snapcode” و هو  رمز QR فريد لحسابك ويصادف أن يكون صورة ملفك الشخصي. و في أي وقت يلتقط أي شخص صورة لرمز snapcode الخاص بك باستخدام سناب شات سيتمكن من إضافة حسابك تلقائيًا.

 

هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في تنمية متابعي سناب شات فيجب عليك على الفور تغيير صور الملف الشخصي على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى رمز snapcode الجديد.

 

لكن المشكلة الرئيسية في snapcodes هي أنه لا يُتاح لك سوى خيار التقاط صورة لنفسك لاستخدامه كصورة لملفك الشخصي. و قد تكون هذه مشكلة  إذا كنت تنوي تشغيل حساب ذي علامة تجارية.

 

لكن لا تخف أبدًا ، لأن هناك طريقة لتخصيص رمز snapcode الخاص بك للحصول على علامة تجارية أفضل.

 

لحسن الحظ ، يتيح لك سناب شات تنزيل صورة ملف تعريف snapcode sans snapchat من خلال الموقع الالكتروني له و من هناك ، من السهل جدًا استخدام أي أداة أساسية لتحرير الصور .

 

التحذير الوحيد هو أنه لا يمكنك تحرير رمز snapcode نفسه.

 

تأكد أيضًا من تذكير متابعيك في المواقع الأخرى بشكل متكرر بأن لديك حساب سناب شات.

 

 

2. انشر المحتوى بشكل متكرر

تمامًا كما هو الحال مع انستقرام  فكلما نشرت المزيد  زاد عدد المتابعين والمشاهدات التي ستحصل عليها.

 

في سناب شات يتم ترتيب القصص العامة بترتيب زمني  مع وضع أحدث قصة مباشرة في أعلى خلاصة متابعيك. هذا يعني أنك إذا كنت تريد المزيد من المشاهدات على سناب شات  فيجب أن تقوم بالنشر بشكل متكرر قدر الإمكان من أجل البقاء على مقدمة خلاصات متابعيك.

 

يجب أن تعتمد استراتيجية المحتوى الخاصة بك على علامتك التجارية ونوع حساب سناب شات الذي تملكه و قد تقوم بنشر لقطات عشوائية لحياتك على سناب شات.

 

على الرغم من أن هذا محتوى رائع إذا كنت من المشاهير أو إذا كان جمهورك يتكون أساسًا من أصدقائك وعائلتك ، فإن اللقطات العشوائية ليست مناسبة إذا كنت تبحث عن جذب جمهور أوسع.

 

و في حين أنه من المهم نشر المحتوى بشكل متكرر قدر الإمكان ، فلا تضحي أبدًا بالجودة مقابل الكمية.

 

قواعد المحتوى الجيد

تمامًا مثل أي نظام أساسي آخر للمحتوى فإن مفتاح الحصول على المزيد من المشاهدات على سناب شات هو نشر محتوى رائع و فيما يلي بعض القواعد الأساسية للتأكد من إثارة متابعيك في كل مرة يرون فيها اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي من خلاصتهم.

 

أعط دائمًا قيمة مضافة لمتابعيك

إذا كنت من المشاهير ، فيمكنك الابتعاد عن القيام بلقطات سريعة حول حياتك الشخصية  لأن معجبيك سيجدون صيحاتك الروتينية ذات قيمة و إذا لم تكن من المشاهير فيجب إعادة التفكير في استراتيجية المحتوى هذه.

 

كما هو الحال دائمًا ، فإن أسهل طريقة لإعطاء قيمة لجمهورك هي تثقيفهم.

 

هذه طريقة رائعة لزيادة تأثيرك من خلال منح جمهورك محتوى ملائم لهم و القاعدة التي يجب أن تلتزم بها هي إعطاء فائدة واحدة على الأقل يوميًا ويجب أن تقدم كل لقطة قيمة إضافية.

 

بالطبع ، من الصعب بعض الشيء محاولة الالتزام بهذه القواعد خلال المهلة الزمنية البالغة 10 ثوانٍ ولكن من خلال القيام بذلك باستمرار سيعرف متابعوك أنه يمكنهم دائمًا الاعتماد علينك لمنحهم شيئًا ذا قيمة في كل مرة يزورون فيها حسابنا.

 

تأكد من أن جمهورك يشعر بالتقدير كلما أمكن ذلك لذا كافئهم على قضاء وقت من يومهم لمشاهدة لقطاتك و الطريقة الأكثر مباشرة هي تقديم عروض أو هدايا حصرية لجمهورك.

 

 

 

3. إظهار ما يحدث وراء الكواليس

ما يجعل سناب شات فريدًا بين منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى هو أن المحتوى المنشور عليه يبدو في الواقع شخصيًا و ليس لديه تلك الجودة المصقولة التي يمكن أن تخدعك.

 

هذا هو أحد الأسباب التي تجعل سناب شات طريقة رائعة للتفاعل مع جمهورك وتوصيل رسالة علامتك التجارية ومهمتها.

 

 

4. استخدم انستقرام بصفته منصة مرئية

ستجد أن هناك الكثير من الفرص لترويج حساب سناب شات الخاص بك على انستقرام.

 

الطريقة الأكثر مباشرة للترويج لحسابك على سناب شات هي نشر رمز Snap الخاص بك بشكل منتظم. لكن لا تنشر رمز snapcode الخاص بك فقط وتعتقد أن المهمة قد أنجزت   لأن هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام انستقرام لمساعدتك في زيادة مشاهدات سناب شات.

 

استخدم بعضًا من نفس المحتوى من قصص انستقرام الخاصة بك في خلاصة سناب شات والعكس صحيح و هذا يقلل من عبء العمل عليك ويسمح لك بالترويج المتبادل بشكل أسرع  كما يمنحك فرصة نشر حسابك في سناب شات عبر منصات أخرى.

 

أفضل شيء في تضمين رابط سناب شات الخاص بك هو أنه إذا قمت بالنقر عليه فسيتم فتح سناب شات على هاتفك وسيتم منحك على الفور خيار إضافة حسابك.

 

 

5. استخدم برنامج Ghostcodes

إذا كنت جادًا بشأن الحصول على متابعين جدد في  سناب شات فعليك بالتأكيد استخدام  Ghostcodes و هو تطبيق يسمح لك باكتشاف حسابات سناب شات الأخرى بناءً على الاهتمامات مثل العلامات التجارية والمغامرة واللياقة البدنية وغيرها.

 

باستخدام موقع Ghostcodes ، ستتمكن من إنشاء حساب لنفسك حيث يمكنك ملء ملف تعريف سريع ومشاركة اهتماماتك والبدء فورًا في الترتيب في فئتك. و أن تكون قادرًا على الترتيب والظهور في فئتك على الفور سيجعل حسابك أكثر عرضة لاكتشاف الجمهور الذي تريده بالفعل.

 

تعتمد طريقة ترتيبك في Ghostcodes كليًا على عدد القلوب الأرجوانية الصغيرة أو “Kudos” التي تحصل عليها من بقية مجتمع Ghostcodes. بمعنى أنه إذا كنت تريد أن تكون أحد أفضل الحسابات في فئتك ، ناهيك عن أن تكون مميزًا ، فأنت بحاجة إلى الغوص في مجتمع Ghostcodes.

 

يمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة من خلال البحث عن مستخدمين آخرين أدرجوا اهتمامات مماثلة لاهتماماتك أو في نفس الفئة التي تنتمي إليها. و لا تخف من الوصول إلى حسابات أخرى في تخصصك ، وأظهر لهم بعض الحب ، و امنحهم إعجابًا ، ومن المحتمل أن يعيدوا لك الإعجاب.

 

 

6. احصل على المزيد من متابعي سناب شات من خلال الانفلونسر

مرة أخرى ، على غرار انستقرام ، إذا كنت ترغب في زيادة المتابعين في سناب شات فأنت بحاجة إلى الاستفادة من قوة التسويق المؤثر .

 

يمكن أن يكون ترويج حسابك من خلال انفلونسر بسيطًا في بعض الأحيان مثل طلب خدمة من صديق أو أن تدفع له مقابل الإعلان.

 

 

المسابقات

الطريقة التي تُقام فيها مسابقات حصرية على سناب شات هي طريقة رائعة ليس فقط لتنمية جمهورك على سناب شات ولكن أيضًا لمكافأة متابعيك الحاليين. و نظرًا لطبيعة سناب شات المؤقتة فإن أي مسابقة على المنصة تبدو أكثر حصرية لأنها تحدث في الوقت الفعلي ويمكن أن تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

 

و فيما يلي بعض النصائح للمسابقات: 

  • لا تجعل مسابقاتك معقدة أكثر من اللازم إذا كان بإمكانك تبسيطها سواء بالنسبة لك أو لمتابعيك.

  • تأكد من أن الإجراء الذي يتعين على متابعيك اتخاذه لا يتجاوز أي شيء أكثر من الاضطرار إلى التقاط لقطة شاشة أو تسجيل لقطة مدتها 10 ثوانٍ بأنفسهم.

 

هل تريد التعرف على المزيد من طرق زيادة متابعين سناب شات فيمكنك قراءة مقال كيفية زيادة المتابعين في سناب شات

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طرق حقيقية تمكنك من زيادة مشاهدات سناب شات 
الأضواء مجانا مقاطع التطبيق طريق السعودية التحديث حل جنوني تزويد تحميل سنابات ومشاهدات شركة الربح رقم مضمون الفيديو افضل ممول ألف شاهد هند مجاني سنابه وهمي مشاهدة مشاهدين التنفيذ لجميع الخدمة اخر للايفون ظل معرفة الحساب ساعه يعتبر محمد شراء