طريقة التحميل من ساوند كلاود

هل تريد التحميل من ساوند كلاود؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل المقاطع الصوتية من ساوند كلاود.

 

مع أن موقع ساوند كلاود SoundCloud يعتبر من بين أكبر مواقع الموسيقى في العالم إلا أن كثير من الأشخاص اليوم لا يتيحون إمكانية تنزيل المقاطع الصوتية الخاصة بهم مجانا و قد تجد صعوبة في تنزيل هذه المقاطع ولذلك ذكرنا لك هنا بعض طرق التحميل من الساوند كلاود.

 

التسجيل في برنامج ساوند كلاود مجاني وسهل سواء كان لديك واحد من أفضل أجهزة ماك  أو أفضل كمبيوتر محمول يعمل بنظام الويندوز أو أفضل ايفون ستجد أن ساوند كلاود سهل الإعداد على جميع الأجهزة.

 

عندما يتعلق الأمر بكيفية تنزيل الموسيقى من ساوند كلاود، فسترى عادةً رابط “تنزيل مجاني” أعلى مربع التعليقات مباشرةً إذا سمح صاحب المقطع بالتنزيل. خلاف ذلك ، عليك أن تجد طريقة أخرى.

 

يحتوي ساوند كلاود أيضًا على العديد من القيود التي قد يكون التأقلم فيها صعبًا في بعض الأحيان ، ولكن كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة ، حيث توجد إرادة هناك طريقة!

 

إذا وجدت مسارًا يعجبك على ساوند كلاود، فقد يكون تنزيله مباشرًا وقد لا يكون كذلك فإن ساوند كلاود يتيح فقط تنزيل المقاطع الصوتية لعدد معين من المرات بناءً على مستوى العضوية الذي اشترك فيه الفنان. 

 

المشتركون المجانيون و غير المجانيون لديهم حدود التنزيل الخاصة بهم. في حين أن مستخدمي خطة Pro Unlimited لديهم عدد غير محدود من التنزيلات المتاحة لمساراتهم ، فإن العضوية المجانية محدودة بـ 100 تنزيل وتصل عضوية خطة Pro إلى 1000. لذا ، حتى لو أرادوا إتاحة التنزيل فلن يكون ذلك ممكنًا إذا وصلوا إلى هذا السقف. لكن الخبر السار هو أنه يمكنك التغلب على هذه القيود باستخدام أحد البرامج أو المواقع المتاحة و هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية مجانية للاستخدام وسنعرض لك بالضبط كيف يمكنك استخدامها فيما يتعلق بتنزيل مقاطع الصوت من ساوند كلاود.

 

إذا قررت تنزيل الموسيقى من ساوند كلاود، فضع في اعتبارك أن العديد من الفنانين يستخدمون النظام الأساسي لتحقيق الدخل من أعمالهم ، والاعتماد عليها في جزء من دخلهم. قم بتنزيل المقاطع الصوتية فقط إذا كان صاحب المقطع يسمح بذلك ولا تعد توزيع المقاطع التي تم تنزيلها دون إذن.

 

تحميل من ساوند كلاود

 

مواضيع مشابهة

كيفية كيفية التحميل من ساوند كلاود للكمبيوتر و الجوال

لتنزيل الموسيقى عندما لا تكون متاحة للتنزيل على تطبيق نفسه ، سيتعين عليك استخدام أداة لتنزيل المقاطع و أحد أفضل المواقع المجانية هو KlickAud

 

تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت تنزيل الموسيقى بتنسيق MP3 ، ويتم تحديثها بشكل متكرر بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء.

 

لا تقلق إذا لم تسمع بها من قبل فموقع KlickAud بسيط جدًا وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، سيتضمن كل مقطع صوتي تم تنزيله صورة الألبوم ، والتي ستظهر في مشغل الوسائط الخاص بك. إليك كيفية استخدامه لهذا الغرض:

 

  1. انسخ رابط المقطع الذي اخترته من SoundCloud.

  2. الصقه في المكان المخصص له على KickAud.

  3. انقر فوق “تنزيل” وانتظر بضع ثوان حتى تتم معالجته.

  4. انقر فوق “تنزيل الأغنية”.

التحميل من ساوند كلاود

 

تحويل المسار إلى تنسيق مختلف

مرة أخرى ، يتيح لك KlickAud تنزيل الموسيقى من SoundCloud بتنسيق MP3. وعلى الرغم من كونه تنسيقًا متعدد الاستخدامات، فقد لا يكون مناسبًا لاحتياجاتك. في هذه الحالة ، يمكنك بسهولة تحويل المسارات التي تم تنزيلها إلى نوع ملف مختلف. ومع ذلك فإن هذا يعني استخدام موقع آخر تابع لجهة خارجية و يمكنك البحث في جوجل أن أداة لتحويل تنسيق mp3 إلى التنسيق الذي تريده مثل هذا الموقع

 

اقرأ أيضا: أفضل مواقع تحويل الصوت

 

يتعامل هذا الموقع المجاني مع الملفات الصوتية تمامًا مثل مقاطع الفيديو ، ويدعم كل أنواع الملفات السائدة تقريبًا. وإليك الطريقة:

  1. اسحب ملفًا واحدًا أو أكثر من ملفات MP3 إلى نافذة الموقع الرئيسية.

  2. حدد تنسيق الإخراج باستخدام القائمة المنسدلة.

  3. اختر وجهة ضمن “الإعدادات الأساسية” في الجزء السفلي الأيسر.

  4. انقر فوق “تحويل الآن”.
     

https://www.youtube.com/watch?v=zPAZi_aKsO0
شارك المحتوى |
close icon