طريقة التحميل من ساوند كلاود

 في هذا المقال ستتعرف على طريقة التحميل من ساوند كلاود للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

 

يعتبر موقع ساوند كلاود SoundCloud أحد أكبر مواقع بث المقاطع الصوتية  في العالم و إذا عثرت على مقطع صوتي يعجبك بشكل خاص ، فإن تنزيله ليس دائمًا أمرًا سهلاً.

 

إذا اختار صاحب المقطع جعل المقطع الصوتي متاحًا للتنزيل فسترى عادةً زر “تنزيل مجاني” أعلى مربع التعليق مباشرةً يمكنك من خلاله التحميل من ساوند كلاود مباشرة. 

 

ومع ذلك ، هناك قيود ، ولا يمكن تنزيل المقاطع الصوتية إلا لعدد معين من المرات اعتمادًا على مستوى عضوية صاحب المقطع.

 

لدى المستخدمين المجانيين حد تنزيل يصل إلى 100 مرة  ومستخدمي خطة pro  لديهم 1000 تنزيل  لمقاطعهم الصوتية ومستخدمي Pro Unlimited لديهم تنزيلات غير محدودة متاحة لمقاطعهم الصوتية. لذلك ، حتى لو أرادوا إتاحة المقاطع  الصوتية مجانا فلن يكون ذلك ممكنًا إذا وصلوا إلى هذا الحد.

 

قبل تنزيل المقاطع الصوتية من الساوند كلاود ، ضع في اعتبارك أن العديد من الأشخاص يستخدمون الموقع  لتحقيق الدخل من أعمالهم ، والاعتماد عليها في جزء من دخلهم. لذلك قم بتنزيل المقاطع الصوتية من ساوند كلاود فقط إذا كان الشخص يسمح لك بذلك ، ولا تعد توزيع المقاطع التي تم تنزيلها دون إذن.

 

كيفية التحميل من ساوند كلاود

 

أحد أفضل المواقع المجانية لتحميل المقاطع من ساوند كلاود هو KlickAud حيث يتيح لك هذا الموقع عبر الإنترنت تنزيل الموسيقى بتنسيق MP3 ، ويتم تحديثها بشكل متكرر بميزات وإصلاحات جديدة و إذا كانت تواجه أي تعطل مؤقت ، فهناك أيضا نسخة احتياطية.

 

يعد استخدام KickAud بسيطًا جدًا ، وسيتضمن المقطع الذي تم تنزيله صورة الألبوم  والتي ستظهر في مشغل الوسائط الخاص بك. وإليك كيفية القيام بذلك:

 

  1. انسخ رابط المقطع الذي اخترته من ساون كلاود.
  2. الصقه في المكان الخصص له على KickAud.
  3. انقر فوق “تنزيل” وانتظر بضع ثوانٍ حتى تتم معالجته.
  4. انقر فوق “تنزيل المقطع”.

 

تحميل من ساوند كلاود

 

تغيير تنسيق المقطع

 

MP3 هو تنسيق متعدد الاستخدامات ، ولكن إذا لم يكن مناسبًا لاحتياجاتك  فيمكنك بسهولة تحويله إلى نوع ملف مختلف باستخدام أداة Any Video Converter Free.حيث يتعامل هذا البرنامج المجاني مع الملفات الصوتية تمامًا مثل مقاطع الفيديو  ويدعم كل أنواع الملفات السائدة تقريبًا. وإليك الطريقة:

 

  1. اسحب ملفًا واحدًا أو أكثر من ملفات MP3 إلى نافذة الموقع الرئيسية.
  2. حدد تنسيق الإخراج باستخدام القائمة المنسدلة.
  3. اختر وجهة ضمن “الإعدادات الأساسية” في الجزء السفلي الأيسر.
  4. انقر فوق “تحويل الآن”.

في هذا المقال ذكرنا كيفية تحميل مقطع صوتي من ساوند كلاود بدون برامج مجانا

برنامج تطبيق download  android  sound cloud جهاز برابط مباشر على الكمبيوتر للتحميل اصدار  هاتفك الصوت البرامج التنزيل  متعددة افضل أصوات طريق اخر أهم الطرق نقدم  تابع الحصول لتنزيل عليك ساوندكلاود صوت والأكثر المسارات المتاحة هل الويب للايفون قديم