طريقة الحصول على تحديثات iOS 11.3 على هواتف ايفون

أصدرت آبل، تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بها والذي يحمل الإصدار يحمل رقم iOS 11.3، مع إضافة العديد من المميزات وإضافات Animojis جديدة، وتفعيل تطبيق فيس تايم بالمملكة العربية السعودية.

 

 

ويمكن للمستخدم تحميل هذا التحديث من خلال ذهاب المستخدم الي General، عبر هاتفه الذكي ثم اختيارSoftware Update، والقيام بالتحديث الجديد، أو من خلال الذهاب الي تطبيق المتجر iTunes، واختيار Check for Update.

 

 

يعد من أهم مميزات التحديث الجديد من آبل، انه يتيح مراقبة أداء البطارية وجودتها، وإعطاء التنبيهات اللازمة في حالة لابد من تغيير او استبدال البطارية.

 

 

كما تضمن الإصدار الجديد من نظام التشغيل، تحديثات لمنصة ARKit، وترقيتها الي إصدار 1.5، مما يتيح للمستخدم وضع الأشياء الافتراضية على الجدران والأبواب، مثل الديكورات والعفش والمساعدة في تكوين بيت مثالي من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز.

 

 

وكذلك تفعيل تطبيق فيس تايم بالمملكة العربية السعودية، وإضافة Animojis جديدة، مثل الأسد والدب، والتنين والجمجمة.

 

 

كما متاح للتحديث الجديد، ميزة السجلات الصحية، Health Records، التي تمكن المستخدمين المرضي بالولايات المتحدة الأمريكية، متابعة حوالي 40 نظام غذائي صحي، والاطلاع على سجلاتهم الطبية عبر هواتفهم الذكية، ومن ضمن هذه الأنظمة، Duke، Yale، Stanford، NYU Langone، وإضافة ميزة Business Chat، بتطبيق الرسائل Messages، للمستخدمين بأمريكا.

 

 

يحتوي التحديث الجديد، على تعزيز الأمن والخصوصية بصورة أكبر، إذ عند طلب آبل معلومات شخصية من المستخدم، عبر أيقونة الخصوصية، تكون بالتأكيد ان الشركة هي من تطلب هذه المعلومات بنفسها.

قد يعجبك ايضا