طريقة انشاء ايميل هوتميل جديد بدون رقم هاتف

 

منذ بضع سنوات استحوذت شركة مايكروسوفت على هوتميل و اصبح الاسم الجديد له هو outlook ولكن لا تزال هناك طريقة يمكنك من خلالها انشاء ايميل هوتميل من خلال Outlook ولذلك إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية انشاء حساب هوتميل جديد وإعداده وتسجيل الدخول إليه.

 

تم استبدال الهوتميل بـ Outlook.com في عام 2013 ، مما يوفر واجهة محدثة وخيارات تمت ترقيتها لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك و سهل مطورو Outlook على أي شخص لديه حساب استخدام بياناته لإنشاء بريد إلكتروني في Outlook.

 

و بالرغم من ذلك فلا يزال بإمكانك استخدام خدمة هوتميل و يمكن لأولئك الذين ليس لديهم حساب في مايكروسوفت عمل ايميل هوتميل في لحظات ، مما يوفر الوصول إلى البريد الإلكتروني في Outlook والتقويم وجهات الاتصال والعديد من الوظائف الأخرى عبر نظام البريد الإلكتروني Microsoft Outlook.

 

خطوات إنشاء ايميل هوتميل جديد:

 

 

  •  أدخل اسم المستخدم المفضل لديك

    يمكن للمستخدمين الذين يفضلون امتداد Hotmail تحديد المربع الموجود على يمين حقل اسم المستخدم لتغييره من Outlook.com الافتراضي إلى Hotmail.com.

 

  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور ثم إعادة إدخالها و من المهم دائمًا تحديد كلمة مرور يسهل تذكرها ويستحيل تخمينها.

 

  • ادخل المعلومات الشخصية مثل اسمك الأول و الاخير في الحقول المتوفرة.

 

  •  قم باختيار منطقتك الجغرافية وإدخال تاريخ ميلادك

 

  • ثم يجب على المستخدمين إدخال الأحرف من صورة CAPTCHA أو اجراء اختبار بسيط للتأكد من أنك لست روبوت

 

باتباع هذه الخطوات السهلة ، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء إيميل هوتميل بدون رقم هاتف.

 

 

طريقة فتح ايميل الهوتميل

سمع العديد من مستخدمي الهوتميل أنهم يستخدمون التحديث الجديد بشكل خاطئ بعد قضاء ساعات في البحث عن صفحة تسجيل الدخول. 

 

في التحديث الجديد ، نقل هوتميل الصفحة وغيرها بالكامل إلى واجهة المستخدم الجديدة المسماة Outlook و تمت إعادة تصميم خدمة البريد الالكتروني المجانية على الويب بالكامل حيث تحاول شركة مايكروسوفت التعامل مع خدمات جيميل من Google.

 

اليوم ، لدى هوتميل أكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم ، مما يجعله أحد أشهر خدمات البريد الإلكتروني عبر الإنترنت.

 

إذا كنت تمتلك حساب هوتميل وتريد استخدامه فما عليك سوى الانتقال إلى www.hotmail.com أو www.outlook.com و يمكنك استخدام تفاصيل تسجيل الدخول القديمة إلى هوتميل أو إذا كان لديك حساب مايكروسوفت ، فيمكنك استخدام ذلك أيضًا. 

 

ملاحظة: أبلغ العديد من المستخدمين أنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم القديمة الخاصة بهم عبر Outlook.com و إذا حدث ذلك لك ، فعليك ببساطة التسجيل للحصول على حساب Microsoft و فقط اضغط على الرابط في صفحة تسجيل الدخول.

 

كيفية الوصول إلى حساب هوتميل قديم

 

إذا كان حساب الهوتميل الخاص بك قديمًا فيمكن أن تكون قد نسيت أسئلة الأمان المتعلقة بحسابك و بالرغم من ذلك يمكنك استخدام نموذج استرداد حساب Microsoft ، الموجود على موقع account.live.com/acsr و ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم المرتبط بالحساب المعني ،

 

ثم قم بتوفير عنوان بريد إلكتروني بديل يمكن لمايكرسوفت استخدامه للتواصل بشأن طلبك و سيُطلب من المستخدمين بعد ذلك إدخال الأحرف التي تظهر على الشاشة لإثبات أنهم ليسوا روبوتًا و ستظهر شاشة تطلب من المستخدمين التحقق من عنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال. 

 

تحقق من هذا البريد الإلكتروني الثانوي بحثًا عن رسالة من مايكروسوفت برمز الأمان ثم أدخل الرمز وانقر فوق تحقق و يجب على المستخدمين بعد ذلك تحديد إرسال عند الانتهاء و ستقوم مايكروسوفت بالرد في غضون 24 ساعة.

 

 

 

في هذا المقال تم شرح طريقة عمل ايميل هوتميل الجديد بطريقة سهلة ومبسطة  و الآن ماذا تنتظر افتح موقع outlook  و ستتمكن من انشاء بريد الكتروني في هوتميل مجانا

 

 

اقرأ ايضا: طريقة انشاء حساب جيميل