طريقة تحديث متجر جوجل بلاي

تمامًا مثل التطبيقات في الأندرويد يحتاج متجر جوجل بلاي ( Google Play ) إلى التحديث بين الحين والآخر حتى تتمكن شركة جوجل من تقديم ميزات جديدة لمتجرها الرقمي ولذلك سنساعدك في تحديث متجر بلاي ستور إذا كان هناك أي تحديث متاح. لأننا ، مثلك ، نحب الحصول على تحديثات التطبيق.

 

ويمكنك اعتبار المتجر الخاص بجوجل على أنه سوق لمعظم تطبيقات الاندرويد و يمكن تنزيل و تحميل التطبيقات والألعاب مجاناً على هواتف الاندرويد و هو يوفر خدمات اخرى عديدة ليس هذا مجال ذكرها

 

كيفية تحديث متجر جوجل بلاي ( google play store )

 

1. افتح هاتفك ، وانتقل عبر الشاشة الرئيسية وابحث عن تطبيق جوجل بلاي. ثم افتح التطبيق.

 

تحديث متجر بلاي

 

2. مرر سريعًا من اليسار إلى اليمين على شاشة جهازك و ستظهر القائمة المنسدلة. و يمكنك الضغط على الزر المخصص لقائمة التمرير الموجود على يسار “Google Play” في شريط البحث.

 

تحديث متجر جوجل بلاي

 

3. قم بالتمرير لأسفل قليلاً و اضغط على الإعدادات.

 

متجر جوجل بلاي

 

4. توجه إلى أسفل شاشة الإعدادات حتى تصل إلى قسم ( حول about ) و هو القسم الذي ستعرف فيه إصدار جوجل بلاي ستور على جهازك و للتحقق مما إذا كان قد تم تحديثه أم لا ، انقر في أي مكان على إصدار متجر Play.

 

تحديث المتجر

 

5. إذا لم يكن التحديث متاحًا ، فستظهر رسالة فيها “متجر جوجل بلاي محدث”. ولكن ، إذا كان هناك تحديث سيتم تنزيله ، فسيبدأ على الفور.

 

 

اذا اتبعت جميع هذه الخطوات فستتمكن من تثبيت تحديث متجر جوجل بلاي الى اخر اصدار على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد

من خلال هذه الطريقة ستجد أخر تحديث الجديد نظام للاندرويد android الرسمي على وأجهزة الهواتف و الموبايل مجانا و يتم و يعتبر للموبايل بما و يعد مهما و ضروريا بشكل مستمر لهواتف اندرويد و يستخدم لتحميل و لتنزيل وما عليك عربي بدون مشاكل لمتجر ويتم شرح بتحديث مميزات الكثير الهاتف بلاى التالية والذي التغييرات جدد مجاني الميزات جهاز  ومع وذلك وتحديث وأيضا باستمرار المصدر هواوي و العديد تحميله لتطبيقات تحميل تنزيل تنزيل store  play google تحديث متجر بلاي play google store تحديث متجر بلاي google بلاي التطبيقات بلاي متجر google play تحديث تنزيل متجر play  سوق متجر تطبيق عربي  الخطوات بتنزيل احدث آخر الأمان سامسونج apk