طريقة تحديد موقع شخص دون علمه

هل يمكن تحديد موقع شخص دون علمه. تابع القراءة و ستتعرف على طريقة يمكنك من خلالها تحديد مكان الشخص الذي تريده.
 

الحكومات ليست الوحيدة القادرة على فعل ذلك و يمكنك أيضًا فعل ذلك ولن تحتاج حتى إلى أي معرفة فنية أو معدات خاصة. 

 

تعرف على كيفية تتبع موقع الهاتف الخلوي دون علمهم من متصفح الويب الخاص بك في هذا البرنامج التعليمي الصغير.

 

هل تحتاج إلى تطبيق لتحديد موقع الشخص دون علمه؟ 

أفضل طريقة لتتبع موقع شخص دون علمه هي استخدام تطبيق تتبع متخصص مع ميزة التخفي و إذا كنت تستخدم التطبيق الصحيح ، فستتمكن من تتبع أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو iOS من متصفح الويب الخاص بك و سيوفر لك تحديثات منتظمة حول نشاط المستخدم بما في ذلك موقعه في الوقت الفعلي. 

 

ليست كل أدوات تتبع المواقع الخفية في السوق تستحق وقتك ، ولا تأتي مع وضع التخفي الفعال و من المهم أن تبحث عن أداة تتمتع بسمعة طيبة – مثل Spyine

 

تتبع موقع الشخص في الوقت الحقيقي بحذر 

 باستخدام تطبيق مثل Spyine، يمكنك تتبع أي هاتف أو جهاز لوحي في السر و هذا المتتبع الخفي جدير بالثقة وقد تم تحميله ملايين المرات.

 

تحديد موقع شخص دون علمه

 

كيف يعمل Spyine 

برنامج Spyine يمكنه تتبع أجهزة الأندرويد و iOS دون علم المستخدم وهو يعمل بشكل مختلف قليلاً اعتمادًا على ما إذا كنت تتبع جهاز أندرويد أو iOS. 

 

إذا كنت تراقب  جهاز ايفون أو ايباد فلن تحتاج إلى تنزيل وتثبيت أي برنامج على الجهاز المستهدف و بدلاً من العمل مع الجهاز مباشرة ، يقوم Spyine باستخراج نسخة iCloud الاحتياطية الموجودة على الجهاز و نظرًا لأنه يعمل عن بُعد بدون أي برنامج ، فلا يمكن اكتشافه. 

 

إذا كنت تتعقب هاتفًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام الأندرويد ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق صغير (<2 ميجابايت) على الجهاز و بعد ذلك ، يمكنك إخفاءه. ثم سيعمل التطبيق في الخلفية بشكل غير مرئي دون استنزاف بطارية الهاتف ونظرًا لأنه صغير وغير مرئي ولا يحتوي على رمز تطبيق فلا يمكن للمستخدم العثور عليه. 

 

 

اقرأ أيضا: هل تحديد موقع شخص عن طريق الرقم التسلسلي ممكن؟

 

2. يقدم التطبيق ميزات تتبع قوية في الوقت الفعلي

سيرسل لك التطبيق البيانات المتعلقة بالشخص سراً عبر الإنترنت ، دون علم مستخدم الجهاز و بشكل أساسي ، يمكنك تتبع الهاتف طالما أنه متصل بالإنترنت: 

 

  • خريطة الموقع: سيعرض لك التطبيق الموقع الحالي للهاتف أو الجهاز اللوحي على خريطة تفاعلية و سيظهر كل موقع كدبوس على الخريطة. 

  • سجل المعلومات: يتتبع سجل الموقع في أسفل الصفحة المعلومات المهمة المتعلقة بالموقع مثل العنوان الدقيق للموقع بما في ذلك أسماء الشوارع ومعلومات الأحياء والإحداثيات الجغرافية. 

  • دعم خرائط جوجل: بفضل تكامل خرائط جوجل ، يمكنك فتح أي موقع في تطبيق خرائط جوجل و يمكنك بعد ذلك استخدام ميزات مفيدة مثل التجوّل الافتراضي ثلاثي الأبعاد من جوجل لمعرفة المزيد حول الموقع. 

  • السياج الجغرافي: تتيح لك ميزة السياج الجغرافي إنشاء مناطق مراقبة حول الأماكن المهمة ، مثل المنازل أو مواقع العمل. عندما يدخل مستخدم الهاتف هذه المنطقة أو يغادرها  و ستتلقى إشعارًا تلقائيًا. 

  • تعقب بطاقة SIM: يمكنك تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف بدون علمه على الخريطة و يمكنك التحقق من التفاصيل المهمة مثل رقم IMEI. أخيرًا ، يمكنك التسجيل لتلقي إشعار بتغيير الرقم. 

 

 

العديد من المزايا التي لا توفرها التطبيقات الأخرى 

، يعتبر Spyine حلاً مفيدًا بشكل خاص لأنه يوفر بعض الميزات التي لا توفرها التطبيقات الأخرى: 

 

1. لن تحتاج إلى عمل روت للأندرويد أو كسر حماية الايفون

عادةً ، إذا كنت ترغب في تتبع الهاتف دون علم المستخدم ، فأنت بحاجة إلى عمل روت للجهاز أو كسر حمايته أولاً. و لحسن الحظ فإن هذه الأداة لا تتطلب منك عمل روت أو كسر حماية مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. 

 

2. التطبيق سهل الاستخدام 

يحتوي Spyine على واجهة ويب سهلة الوصول إليها و يمكنك تسجيل الدخول إلى الواجهة من أي جهاز متصل بالإنترنت و يمكنك الوصول إلى بيانات التتبع في أي وقت يناسبك و إذا كنت ترغب في إلغاء تثبيت التطبيق فيمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة. 

 

3. يوفر مجموعة متنوعة من ميزات تتبع الهاتف المضافة

، يمكن لـ Spyine القيام بأكثر من مجرد تتبع المواقع حيث يقدم التطبيق مجموعة كاملة من ميزات تتبع الهاتف فمثلا يمكنك قراءة الرسائل ومتابعة نشاط المستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة به. 

 

4. التطبيق آمن للاستخدام 

 لا يخزن التطبيق بياناتك الشخصية أو يشاركها مع أي شخص و هذا يجعله حلاً شائعًا لدى العديد من المستخدمين: 

  • يستخدم الآباء التطبيق لتتبع أطفالهم عندما يكونون في الخارج. 

  • يستخدمه أرباب العمل لمراقبة الموظفين . 

  • يستخدمه الأشخاص في العلاقات لمعرفة ما إذا كان شركاؤهم يخونونهم.

 

5. أسعار الاشتراك فيه معقولة ، 

لا تحتاج إلى دفع مبلغ ضخم لاستخدام التطبيق و يمكنك تتبع موقع جهاز واحد لمدة شهر بمبلغ معقول و إذا كنت ترغب في تتبع أجهزة متعددة فستحصل على خصم. 

 

موقع Spyine الرسمي: www.spyine.com

 

3: كيفية تحديد مكان شخص بدون علمه

 يمكنك تثبيت Spyine باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ستكون بحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر و لتتبع أجهزة ابل ، ستحتاج إلى معرفة بيانات اعتماد الايكلاود للحساب المستخدم على الجهاز المستهدف. و بالنسبة لأجهزة الأندرويد ستحتاج إلى الوصول فعليًا إلى الجهاز المستهدف لبضع دقائق. 

 

بمجرد التسجيل للحصول على حساب، ستتلقى تعليمات الإعداد عبر البريد الإلكتروني. و يستغرق تثبيت التطبيق بضع دقائق فقط. 

 

يمكنك تجربة التطبيق مجانا والتحقق من ميزة التتبع الخفي بنفسك قبل الالتزام بالشراء. 

 

خاتمة 

يمكنك معرفة مكان شخص دون علمه من خلال حل مخصص لتتبع الموقع و Spyine هو تطبيق جيد للاستخدام لأنه قوي وخفي موثوق به وجدير بالثقة.