طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون و الأندرويد

هل تريد تحميل مقاطع سناب شات؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد و الايفون بسهولة.

 

على عكس معظم تطبيقات المراسلة ، فإن عملية حفظ مقطع فيديو أرسله شخص ما إليك ليست مباشرة كما تتوقع على تطبيق سناب شات حيث تأتي الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها على سناب شات بحد زمني. لذلك ، لديك فقط نافذة قصيرة ، تصل إلى 10 ثوانٍ ، لعرض المقطع.

 

ولكن إذا كنت ترغب في إطالة عمر المحتوى الذي ترسله أو تستقبله ، فيمكنك حفظ الصورة أو الفيديو داخل سناب شات أو ألبوم الكاميرا. مع ذلك ، قمنا بالتفصيل ببعض الطرق التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو سناب شات على هاتف الايفون أو الأندرويد .

 

اقرأ أيضا: طريقة تحميل مقاطع الانستقرام بدون حقوق

 

حفظ مقاطع سناب شات

كيفية حفظ مقاطع السناب شات الخاصة بك قبل مشاركتها

1. اضغط لفترة طويلة على زر الغالق لتسجيل مقطع فيديو على سناب شات وانتظر ظهور شاشة المعاينة. من شاشة المعاينة ، انقر فوق الزر “حفظ” في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

طريقة تحميل مقاطع سناب شات

2. سيقوم سناب شات الآن بتخزين الفيديو الخاص بك في قسم “Snaps” في الذكريات داخل التطبيق. للوصول إلى الذكريات ، انقر فوق رمز البطاقة بجوار زر الغالق من واجهة الكاميرا.

طريقة تحميل مقاطع سناب شات

3. اضغط لفترة طويلة على الفيديو الذي قمت بحفظه وحدد “تصدير” من قائمة الخيارات التي تظهر في الجزء السفلي من الشاشة. بعد ذلك ، عندما يظهر خيار المشاركة ، انقر على خيار “تنزيل” لحفظ فيديو سناب شات في معرض الصور بهاتفك. 

export and download from memories

كيفية تنزيل مقاطع سناب شات من قصتك الخاصة

إذا كنت تبحث عن طريقة لحفظ مقطع فيديو شاركته في قصتك فيمكنك القيام بذلك أيضًا. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية عمل ذلك:

 

1. افتح صفحة ملفك الشخصي من خلال النقر على أيقونة البيتموجي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث الأفقية بجوار عنوان “قصتي”. عندما تظهر النافذة المنبثقة من الأسفل ، حدد “حفظ القصة”.

 

save story snapchat

 

2. سترى بعد ذلك مطالبة تأكيد تخبرك أن سناب شات سيحفظ القصة بأكملها في ذكرياتك. اضغط على “نعم” للتأكيد. ستحفظ هذه الطريقة جميع قصصك في قسم الذكريات. و يمكنك حفظ القصص الفردية بشكل انتقائي أيضًا.

 

confirm to save story

3. إذا كنت ترغب في حفظ القصص الفردية ، فانقر فوق القصة التي تريد حفظها من صفحة الملف الشخصي واسحب لأعلى (أو انقر على أيقونة القائمة العمودية ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا) على الشاشة. ثم اضغط على زر “حفظ” في الزاوية اليسرى السفلية.

 

save snapchat videos from your own story

4. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك الآن الضغط لفترة طويلة على الفيديو المحفوظ ضمن “الذكريات” والنقر على خيار تصدير ثم من خيار المشاركة ، انقر فوق الزر “تنزيل”.

export and download from memories

 

كيفية تحميل مقاطع سناب شات من مستخدمين آخرين 

إذا أرسل إليك شخص ما مقطع فيديو متكرر على سناب شات، أي مقاطع فيديو بدون مؤقت انتهاء الصلاحية ، فستحصل على خيار حفظ الفيديو في نافذة الدردشة. يمكنك بعد ذلك تنزيل الفيديو المحفوظ على ألبوم الكاميرا. وإليك كيفية عملها:

 

مواضيع مشابهة

1. اضغط مطولاً على مقطع فيديو أرسله لك شخص ما وانقر على خيار “حفظ في الدردشة”. لن ترى هذا الخيار على الصور ومقاطع الفيديو التي تم تعيينها على أنها ستظهر لمرة واحدة قبل إرسالها. بمجرد حفظ الفيديو في الدردشة ، سيقوم سناب شات بإخطار المستلم بذلك ، وسيشاهد كلاكما الفيديو في نافذة المحادثة.

 

طريقة تحميل مقاطع سناب شات

 

2. الآن ، اضغط لفترة طويلة على الفيديو المحفوظ مرة أخرى وحدد “حفظ في Camera Roll”. مرة أخرى ، سيُعلم سناب شات الشخص الآخر أنك حفظت الفيديو في ألبوم الكاميرا و يقدر تطبيق المراسلة خصوصيتك بشكل كبير ، وتسلط هذه الميزة الضوء على العمل الذي قام به لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

طريقة تحميل مقاطع سناب شات

 

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات من مستخدمين آخرين (مع وجود مؤقت انتهاء الصلاحية)

لا يسمح برنامج سناب شات حقًا للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو التي أرسلها المستخدم إليهم. إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو على أي حال ، فسيتعين عليك تسجيل شاشتك باستخدام ميزة تسجيل شاشة هاتفك أو الاعتماد على أحد تطبيقات تسجيل الشاشة.

الآن ، من الجدير بالذكر أنه قد يتم إخطار المستخدم إذا قمت بتسجيل شاشة الفيديو أو نافذة الدردشة الخاصة. وبالتالي ، لا نوصيك بتسجيل مقطع فيديو أرسله لك شخص ما.

 

طريقة تحميل مقاطع سناب شات

إذا كنت ترغب في المتابعة على أي حال ، فكل ما عليك فعله هو بدء تسجيل الشاشة قبل فتح فيديو سناب شات الذي تلقيته من شخص آخر و نظرًا لأن سناب شات من المحتمل أن يخطر الشخص الآخر ، فجرّب هذا الحل البديل على مسؤوليتك الخاصة.

 

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك حفظ مقاطع فيديو سناب شات الخاصة بأشخاص آخرين؟

ليس لدى سناب شات طريقة أصلية لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين. ومع ذلك ، يمكنك أن تطلب من المرسل إرسال مقاطع فيديو متكررة أو اختيار تسجيل شاشة لمقاطع فيديو للآخرين وإذا تلقيت مقاطع فيديو متكررة  سيمنحك سناب شات خيار حفظها مباشرة في ألبوم الكاميرا.

 

هل يمكنك حفظ مقاطع فيديو سناب شات بدون علم الشخص؟

يقوم سناب شات عادةً بإعلام المستلم إذا كنت تقوم بتسجيل الفيديو الذي أرسله إليك. وبالتالي ، سيتعين عليك المضي قدمًا على مسؤوليتك الخاصة. و لا نوصي بتسجيل مقاطع فيديو سناب شات التي أرسلها لك شخص ما لحفظها.

 

كيف تحفظ فيديو سناب شات أرسله لك شخص ما؟

إذا أرسل إليك شخص ما مقطع فيديو بدون مؤقت انتهاء الصلاحية ، فاضغط عليه لفترة طويلة وحدد خيار “حفظ في الدردشة” لجعله متاحًا في نافذة المحادثة. بعد ذلك ، يمكنك الضغط لفترة طويلة على الفيديو مرة أخرى وتحديد خيار “Save to Camera Roll”.

 

هل يمكنك استخدام وضع الطائرة لحفظ مقاطع فيديو سناب شات سراً؟

في وقت سابق ، كحل بديل ، يمكنك تمكين وضع الطائرة والتقاط لقطة شاشة لنافذة الدردشة. و يمكنك أيضًا حفظ فيديوهات السناب دون علم المرسل بذلك. ومع ذلك ، كان سناب شات سريعًا في التعرف على هذه الثغرة وقام منذ ذلك الحين بتصحيحها.

 

إذن ، الجواب لا. لم يعد بإمكانك استخدام وضع الطائرة لحفظ مقاطع الفيديو أو محادثات لقطة الشاشة سراً. سوف يُعلم سناب شات المستخدم لحظة إعادة الاتصال بالإنترنت.

 

حفظ مقاطع الفيديو على سناب شات بسهولة!

إن قرار سناب شات بحذف زر حفظ في مقاطع الفيديو أو الصور التي يرسلها الآخرون إليك هو الخطوة الصحيحة فمن وجهة نظر الخصوصية. من المفترض أن تكون مقاطع الفيديو خاصة ، ويظل تطبيق المراسلة متوافقًا مع طبيعته المؤقتة حتى الآن ، مع عدم وجود ميزة “حفظ”.

 

يمكنك دائمًا طلب الإذن من المرسل إذا كنت تخطط لحفظ مقاطع الفيديو أو تسجيل الشاشة. و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة تحميل مقاطع سناب شات للايفون و الأندرويد

 


 

شارك المحتوى |
close icon