طريقة تصفح الانستقرام بدون حساب

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول عند محاولة تصفح انستقرام بدون حساب و لهذا إليك كيفية تصفح الانستقرام بدون حساب بما في ذلك مشاهدة الحسابات الشخصية والمنشورات والقصص دون تسجيل الدخول.

 

نظرًا لتحديث Instagram الأخير في عام 2021 ، قد تجد أنه من المستحيل عرض الحسابات الشخصية العامة على الإنستقرام بدون تسجيل الدخول الى حسابك و عندما تحاول عرض الحسابات أو منشورات أو قصص ، سيعيدك موقع انستقرام إلى صفحة تسجيل الدخول  

 

وهذا يعني أن طرق حظر النافذة المنبثقة لتسجيل الدخول إلى الانستقرام لم تعد تعمل ، لذلك ستبحث عن طرق جديدة لتصفح انستقرام بدون حساب و لهذا سنشرح لك كيفية تصفح الانستقرام دون تسجيل الدخول الى حسابك. 

 

طريقة تصفح حسابات الانستقرام بدون حساب

 

نظرًا لأنه لا يمكنك تصفح حسابات انستقرام دون تسجيل الدخول الى الإنستقرام ستقوم باستخدام موقع آخر  يمكنك استخدامه والبحث في حسابات الانستقرام العامة ومشاهدتها بدون حساب لكن هناك عدد قليل من الخدمات المتاحة ، وهي مجانية تمامًا للاستخدام. 

 

1 افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف ثم انتقل إلى موقع ImgInn

2. أدخل اسم المستخدم أو الهاشتاق الذي تريد تصفحه في مربع البحث واضغط على Enter. 

 

تصفح الانستقرام بدون حساب

 

3. في الصفحة التالية ، سترى جميع الحسابات المرتبطة بالاسم الذي بحثت عنه و يمكنك أيضًا النقر فوق الهاشتاق لرؤية الهاشتاقات ذات الصلة وما عليك سوى النقر فوق الملف الشخصي لعرض جميع منشوراته. 

 

تصفح انستقرام بدون حساب

 

4. في صفحة الملف الشخصي يمكنك مشاهدة جميع المنشورات التي نشرها هذا المستخدم. كما ترى من لقطة الشاشة و يوجد أيضًا زر تنزيل يسمح لك بتنزيل جميع صور أو مقاطع فيديو إنستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة و يمكنك أيضًا عرض جميع قصص الحساب بما في ذلك القصص التي تعود إلى أشهر قليلة مضت. 

 

 

طريقة مشاهدة قصص انستقرام بدون تسجيل الدخول

 

يمكنك أيضًا استخدام الأداة  storiesdown لعرض قصص انستقرام دون تسجيل الدخول إلى حسابك و ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم في انستقرام  والبحث عن جميع القصص المتاحة. 

 

ستوفر لك الأداة جميع القصص المتاحة التي ينشرها هؤلاء المستخدمون في غضون 24 ساعة. إلى جانب عرض القصص ، يمكنك أيضًا النقر فوق زر تنزيل لتنزيل قصة الانستقرام سواء كانت مقطع فيديو أو صورة.

 

 

هل يمكنك تصفح الحسابات الخاصة بدون حساب؟

 

يسمح خرق الأمان على Instagram لأي شخص بالوصول إلى المنشورات الخاصة على موقع انستقرام. للقيام بذلك ، يكفي أن يكون لديك معرفة أساسية معقولة بلغة برمجة HTML ، وأن يستخدم متصفحًا للفحص والحصول على العنوان المباشر للصورة أو الفيديو التي يود أن يراها.

 

 

يعد موقع انستقرام اليوم  أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي  ويمكنك تصفحه بدون حساب وبالنسبة لهذه الطرق فالطريقة الأولى هي أفضل طريقة متاحة لتصفح الإنستقرام بدون حساب.

 

اقرا ايضا: طرق البحث في انستقرام