طريقة ذكية من أجل شحن هاتف iPhone 6 بسرعة

إذا كنت تمتلك هاتف iPhone 6 وتريد شحنه بسرعة لكنك لاتملك الوقت الكافي لذلك فإن هناك طريقة بسيطة وسهلة لفعل ذلك لم تخطر ببالك من قبل ألا وهي شحن هاتفك iPhone 6 عبر شاحن iPad.

 

فقد وجد كل من موقعي MacRumors و iLounge أن استخدام شواحن أقوى مثل التي تأتي مع أجهزة iPad يسمح بشحن هاتفك بشكل أسرع بكثير من استخدام شاحن iPhone 6، ورغم أن هذا يبدو بديهياً نوعاً ما إلا أن iLounge يشير إلى أنه كان هناك بعض الشك فيما إذا كان iPhone 6 قادراً على تحمل شواحن أقوى.

 

وكتب الموقع حول هذا الأمر :

 

" إن اختبارنا المبدئي لكل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus أظهر أن كلا الهاتفين قادر على استخدام طاقة 2.1 أمبير في ظروف معينة بغض النظر عن أن الشواحن الخاصة بها 1 أمبير، فعند وصل الهاتف مع جهاز Mac يعتمد على نظام OS X Yosemite تمكن كل من الهاتفين من سحب طاقة إضافية قدرها 1600 ميلي أمبير إلى جانب 500 ميلي أمبير الأساسية المستخدمة من قبل USB مما يشير إلى أن الإصدارات الجديدة من iPhone قابلة للشحن بسرعة أكبر عند استخدام شاحن ذو طاقة كهربائية أعلى".

 

ومن الجدير بالذكر أن موقع MacRumors نوه سابقاً إلى أن الإصدارات السابقة من iPhone تستخدم نفس القدر من الطاقة الكهربائية بغض النظر عن نوع الشاحن المستخدم.

قد يعجبك ايضا