طريقة عرض كلمات المرور المحفوظة في الايفون

هل تريد معرفة كلمات السر المحفوظة في الايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة عرض كلمات المرور المحفوظة في الايفون.

 

إذا كانت لديك حسابات عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون لديك كلمة مرور فريدة وقوية لكل موقع ويب تزوره – وهذا يعني عدم تكرار كلمات المرور و أن تجعلها معقدة بمجموعة طويلة من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والحروف الخاصة حرف او رمز. 

 

بالطبع ، لا يمكنك تذكر كل كلمات المرور هذه ، وهذا هو السبب في أن متصفح سفاري على جهاز الايفون يحفظها بدلا منك. عادة ، يقترح المتصفح الملء التلقائي لكلمة المرور الصحيحة في الوقت المناسب  و يمكنك أيضًا عرض وإدارة المجموعة الكاملة من كلمات المرور التي تم تذكرها. 

 

كيفية البحث عن  كلمات السر المخزنة في الايفون

1. افتح تطبيق الإعدادات.

2. اضغط على “كلمات المرور والحسابات”.

3. اضغط على “كلمات مرور مواقع الويب والتطبيقات”. قد يُطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك أو تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع  أو بصمة الوجه. 

كلمات السر المحفوظة في الايفون

 

سيتم تخزين كلمات المرور الخاصة بك في قسم كلمات المرور والحسابات في الإعدادات. 

مواضيع مشابهة

 

4. سيعرض جهاز الايفون الآن القائمة الكاملة لكلمات المرور المحفوظة. للاطلاع على تفاصيل كلمة المرور (اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول ، بالإضافة إلى رابط لموقع الويب الذي تقترن به كلمة المرور) ، انقر فوق إدخال كلمة المرور. 

 

passwords 2

 

ستسرد صفحة كلمات المرور جميع كلمات المرور المحفوظة على جهاز الايفون الخاص بك و يمكنك حذف كلمات المرور التي لم تعد بحاجة إليها.

 

لديك عدة خيارات:

  • إذا لم تعد بحاجة إلى حفظ كلمة مرور وترغب في حذفها ، فمررها إلى اليسار وانقر على “حذف”.

  • إذا كنت ترغب في تعديل كلمة مرور ، فانقر فوقها ثم انقر فوق “تحرير” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على “تم” لحفظ التغييرات. 

  • إذا كنت تريد الانتقال إلى موقع الويب وتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك النقر فوق كلمة المرور ثم النقر فوق “تغيير كلمة المرور على موقع الويب”. سيفتح المتصفح الموقع المناسب حيث يمكنك تحديث كلمة المرور. 

كلمات السر المحفوظة في الايفون

 

اضغط على إدخال كلمة المرور لتعديل تفاصيلها. 


   و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه طريقة عرض كلمات السر المحفوظة في الايفون

شارك المحتوى |
close icon