طريقة معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي

شركة موبايلي هي شركة سعودية تأسست في عام 2004م، وتمتلك مجموعة اتصالات الامارات النسبة الأكبر من أسهمها تليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أما النسبة المتبقية من أسهم الشركة فهي مملوكة لعدد من المؤسسات الاستثمارية والأفراد و في هذا المقال ستعرف طريقة معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي

 

 

حازت موبايلي في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتنهي بذلك الاحتكار في قطاع الاتصالات اللاسلكية وتباشر تقديم خدماتها في أنحاء المملكة. وبعد انتهاء المرحلة التحضيرية والتي استمرت سته أشهر، أطلقت موبايلي عملياتها التجارية في مايو 2005 لتسجيل ما يزيد على مليون مشترك خلال التسعين يومًا الأولى من بدء عملياتها. وفي عام 2006، منحت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة الشركة جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في المنطقة.

 

 

 

في عام 2008 استحوذت شركة موبايلي على شركة “بيانات الأولى”، وهي شركة مخصصة لتزويد خدمات البيانات. وفي وقت لاحق من العام نفسه قامت بشراء حصة الأغلبية في شركة “زاجل”، المزود السعودي المعروف لخدمات الإنترنت. 

 

 

 

كما تقدم موبايلي خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية في المملكة  وهي قطاع  الأعمال والمشغلين و الأفراد. وتمتلك واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من ناحية التغطية بالإضافة إلى امتلاكها أكبر شبكات FTTH وواحد من أضخم أنظمة مراكز البيانات حول العالم.

 

 

تتكون شبكة موبايلي من بنيتها التحتية الخاصة إلى جانب “بيانات الأولى” والشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية”. وهي شبكة الألياف البصرية الأحدث في المملكة حيث تصل إلى جميع المدن وتغطي أكثر من 33,000 كيلومتر من الطرق. وقد تمت توسعة الشبكة بحيث ترتبط مع الدول المجاورة بما في ذلك اليمن والإمارات وقطر والأردن والكويت والبحرين .

 

 

تم إدراج أسهم موبايلي في السوق المالية السعودية منذ عام 2004، ويبلغ رأس مالها 7 مليار و 700 مليون ريال سعودي موزعة على 770 مليون سهم، بقيمة 10.00 ريال سعودي للسهم الواحد،

 

 

طريقة معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي

يمكن معرفة رقم شريحة بيانات موبايلي عن طريق الإتصال من نفس الشريحة على الرقم التالي من اليسار إلى اليمين 

# 222 * وقم بالضغط على زر الأتصال وسيظهر لك مباشرة رقم شريحة بيانات موبايلي.