طفل يحقق 22 مليون دولار سنويًا ويصنف على أنه اليوتيوبر الأعلى دخلًا في العالم

اليوتيوبر الأعلى دخلًا في العالم

لاشك أن الكثير من الشباب الآن يبحثون عن سُبل جديدة للحصول على الربح من الإنترنت ولا سيما إنشاء قنوات يوتيوب لجذب المتابعين والربح المباشر من أدسنس أو غير المباشر من الرعاة والإعلانات، وهذا ما حاول القيام به طفل بالمرحلة الابتدائية الذي صُنف على أنه أعلى يوتيوبر دخلًا في العالم.

 

يمتلك الطفل ريان -اليوتيوبر الأعلى دخلًا في العالم-الذي يبلغ من العمر 7 سنوات قناة شهيرة على موقع يوتيوب لمراجعة الألعاب المقدمة للأطفال، وقد ربح ريان في عام واحد ما يقرب من 22 مليون دولارًا وذلك في الفترة ما بين 1 يونيو 2017 إلى 1 يونيو 2018 وذلك ارتفاعًا بقيمة 11 مليون دولارًا عن العام السابق لهذه الفترة ووهذا وضعه كذلك في صدارة القائمة متجاوزًا النجم المثير جيك بول الذي حصل على 21.5 مليون دولارًا.

 

اقرأ أيضًا >> أفضل قنوات يوتيوب أرباحًا خلال عام 2018 وأغناهم طفل في السابعة من عمره!

 

في عام 2016، حددت منصة ذا فرج قناة ريان -بمساعدة والديه- عندما بدؤوا في نشر مقطع مرئي كل يوم تقريبًا وقد بدؤوا جميعًا القناة في يوليو من عام 2015، وبدأت القناة ببث فيديو يقوم فيه ريان بفتح اللعبة ومراجعتها والتي كانت على شكل كرة تحتوي على حوالي 100 لعبة من سيارات بكسار وتجاوز الفيديو 935 مليون مشاهدة.

 

 

تهتم القناة بمراجعة الألعاب الجديدة والمنتجات الغذائية للأطفال وعادة ما تحتوي الفيديوهات على تعليقات جادة ومتحمسة من ريان مع توجيهات الوالدين من وراء الكاميرا، وفي وقت سابق من العام الحالي، أبرم ريان صفقة مع شركة وول مارت لبيع لعبة تسمى ريان وورلد والتي تتواجد حصريًا في أكثر من 2500 متجرًا أمريكيًا وموقع وول مارت على الويب.

 

اقرأ أيضًا >> خمس افكار قنوات يوتيوب ناجحة يُمكنك البدء بها الآن

 

ووفقًا للمتجر، كانت لعبة ريان وورلد أول سلعة تباع مخصصة تباع بعد ساعة بوكيت -علامة تجارية للأطفال- وتمتلك قناة ريانن تويز ريفيوز على 17 مليون متابع وحصل على أكثر من 26 مليار مشاهدة وأكثر حتى هذه اللحظة.

 

اليوتيوبر الأعلى دخلًا في العالم