طلبات الايفون 6s سوف تبدأ يوم 11 سبتمبر

لقد شارف شهر أغسطس على الإنتهاء، وأصبحنا على أعتاب شهر جديد يملأه الكثير من الأحداث التكنولوجية الهامة، لعل أبرزها مؤتمر IFA 2015 والذي نرى فيه الكثير من العلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة لحدق ابل الشهير الذي يتوع له يوم 9 سبتمبر – حيث ستكشف فيه عملاقة التكنولوجيا عن أحدث إصداراتها من سلسلة الايفون (الايفون 6s والايفون 6s بلس).

 

وعلى ما يبدو أننا لن ننتظر كثيراً بعد مؤتمر أبل للحصول على هواتف الايفون 6s الجديدة. فوفقاً لتسريب جديد من أحد شركات المحمول الفرنسية، فإن الجيل الجديد من هواتف أبل "الايفون 6s والايفون 6s بلس" سوف يكونان متاحين للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 11 سبتمبر، تمهيداً لإطلاقهم في الأسواق يوم 18 سبتمبر.

 

وكما يظهر في الصورة الموجودة أدناه، والتي تخص قاعدة بيانات شركة المحمول الفرنسية، فإنها تؤكد أن الطلبات المسبقة للايفون 6s سوف تبدأ بعد يومين فقط من حدث أبل المنتظر يوم 9 سبتمبر. يُذكر أن هذا هو الإطار الزمني التقليدي التي تتبعه ابل بين حدثها الرئيسي وبدء الطلبات المسبقة لأجهزتها، لذلك فإن التسريب يبدو منطقياً على حد كبير. هذا وكان نفس التواريخ قد ظهرت في تسريب سابق من أحد شركات المحمول الألمانية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

ومع ذلك، لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه التواريخ قد تأكدت من قبل أبل، أم أن شركات المحمول تقوم ببساطة بوضع خططها الأولية بناءاً على التواريخ المُتداولة مؤخراً. ولهذا السبب لا نريد أن نأخذ هذه التواريخ كأمر مُصدق به حتى يتم تأكيدها رسمياً من قبل أبل، وأظن أن الأمر لن يطول كثيراً – حيث بدا العد التنازلي لحدث أبل القادم.

قد يعجبك ايضا