ظهور أول صور هاتف هواوي القادم مايمانج 6 بمواصفات مميزة وحواف صغيرة للغاية

تعدد القول عن هاتف هواوي الجديد، مايمانج 6 الذي يأتي بعد نجاح الإصدار السابق منه، إلى أن وصل الأمر إلى ظهور أول صور حقيقة للهاتف تظهر هاتف بتصميم مميز ومواصفات رائعة، وسط احتمالية للإعلان عن الهاتف رسميًا خلال الربع الأخير من العام 2017 الجاري.

 

 

وتظهر الصور أن هاتف هواوي مايمانج 6 يأتي بتصميم راقي، والمفاجئ في التصميم أنه بحواف ضيقة كثيرًا على جانبي الشاشة، ولكن لا يمكننا منحه لقب “دون الحواف” على غرار الهاتف الرائدة لكبرى الشركات الأخيرة، ومن حيث المواصفات فمن الممكن أن يصنف ضمن الهواتف متوسطة المواصفات بتصميم أعلى من المتوسط.

 

 

على جميع الأحوال، فإن الهاتف هواوي مايمانج 6 مصنع من المعدن، كما يظهر في الصور، بواجهة شبه ممتلئة بالشاشة دون وجود أي أزرار على الواجهة، التي تم دمجها لتعمل داخل الشاشة، والبقاء على كافة الأزرار على جانبي الهاتف، مع ملاحظة انتقال شعار هواوي ليصبح أسفل الشاشة.

 

 

هاتف هواوي مايمانج 6 سوف يأتي أيضًا بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة مع فلاش تصوير LED، ويأتي في الأسفل مستشعر قارئ البصمات لفتح الهاتف.

 

 

ومن حيث الداخل، وكما تظهر الصورة التي تظهر المواصفات، فإن الهاتف سوف يأتي بمعالج HiSilicon من نوع Kirin 659 ثماني النواة، وهو المعالج المصنع للهواتف متوسطة المواصفات لدى هواوي، ويدعمه ذاكرة وصول عشوائي مساحة تخزينها 4 جيجا بايت، مع وجود مساحة تخزين قدرها 64 جيجا بايت.

 

 

وتظهر الصورة نفسها، أن شاشة مايمانج 6 سوف تكون بمقاس 5.9 بوصة، وبدقة 2160×1080، في حين سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا مُسبق التثبيت، وواجهة استخدام EMUI 5.1 الخاصة بشركة هواوي.

 

 

وبالتوجه لمحبي التصوير، فإن هاتف هواوي مايمانج 6 يأتي بأربعة عدسات للكاميرتين الأمامية والخلفية، حيث تأتي الأساسية بعدسة أولى دقتها 16 ميجا بيكسل والثانية 2 ميجا بيكسل، أما كاميرا السيلفي، فالعدسة الأولى منها بدقة 13 ميجا بيكسل تدعمها الثانية بدقة 2 ميجا بيكسل.