ظهور أول لعبة لساعة أبل الذكية Apple Watch حتى قبل اطلاقها في السوق

لقد فرضت الأجهزة القابلة للارتداء نفسها بقوة على سوق الأجهزة الذكية في الآونة الأخيرة، لدرجة أن كبرى شركات التكنولوجيا في العالم أصبخت تتسابق فيما بينها لاطلاق مثل هذه الأجهزة والإبداع فيها من أجل جذب أكبر قدر من محبي ومستخدمي الأجهزة القابلة للاردتداء، ولا سيما الساعات الذكية.

وعلى ما يبدو أن أحدث الساعات الذكية، ألا وهي ساعة أبل Apple Watch والتي ينتظر الجميع إطلاقها بشكل رسمي في السوق، بدأت في حشد قواها استعدادا للمعركة المقبلة.

حيث قام أحد المطورين والذي يُدعى NimbleBit بتطوير أول لعبة ساعة أبل الذكية Apple Watch حتى قبل إطلاقها في السوق بشكل رسمي.ظهور أول لعبة لساعة أبل الذكية Apple Watch حتى قبل اطلاقها في السوق 1

ولكن قبل أن نتحمس كثيراً، دعونا نوضح شيئاً وهو أن تطبيقات Apple Watch سوف تعمل في البداية كامتداد على الايفون والذي يبث أصل الصورة وواجهة المستخدم إلى معصمك، لذا لا تتوقع أن ترى ألعاب غنية بالرسومات والجرافيك في وقت قريب.

والآن، ننتقل إلى اللعبة الجديدة Letterpad والتي تم تطويرها من قبل NimbleBit، وهي لعبة ألغاز جديدة على الايفون والايباد والايبود تاتش، وتدعم أيضاً ساعة أبل Apple Watch. وكما نرى من الصور المدرجة للعبة، فإن Letterpad تمتلك شبكة من 9 حروف وتتحداك للجمع بينها لتكوين كلمة تتعلق بموضوع معين.

هذا وسوف تشمل اللعبة حوالي 200 لغز مختلف، وسوف تكون قادر أيضاً على إنشاء ألغاز خاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك. على أية حال، هذه تعتبر المحاولات الأولية لطرح ألعاب تدعم ساعة أبل الذكية، ونحن نتوقع أن نرى المزيد من التطويرات والدعم في المستقبل.

ولكن دعونا نعرف رأيكم في اللعبة الجديدة؟

قد يعجبك ايضا