ظهور الفيديو الرسمي لهاتف سامسونج جلاكسي S9 وS9 بلس

تستعد شركة سامسونج، لعقد مؤتمرها الصحفي، مساء اليوم، الأحد، من أجل الكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الرائدة، جلاكسي S9 وS9 بلس الجديد، والذي يأتي ضمن فعاليات معرض MWC 2018 السنوي، المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية.

 

وشهدت الفترة الأخيرة، الكثير من التسربيات حول الهاتف، والتي تضمنت الكشف عن التفاصيل الداخلية، والتصميم، فضلًا عن أبرز الإمكانيات التي ستمتع بها الهاتف الجديد من العملاق الكوري الجنوبي.

 

وانتظر مستخدمي هواتف سامسونج، ومناصري الشركة الكورية الجنوبية، هاتفها الرائد الجديد، جلاكسي S9 كونه أول جيل من السلسلة الذي يأتي للرد على المنافس التقليدي، آيفون من آبل، التي كشفت عن طفرة جديدة في هاتف آيفون X الاحتفالي الأخير.

 

وقبل ساعات من إقامة مؤتمر سامسونج، تسرب الفيديو الرسمي للهاتف، والذي أظهر مواطن القوة بجانب التقنية المميزة في جلاكسي S9 الجديد، بجانب استعراض تصميم الهاتف، الذي جاء تمامًا كما التسريبات.

 

ومن المنتظر أن تكشف سامسونج عن الفيديو، خلال فعاليات الإعلان عن الهاتف الجديد، وعرض كافة التفاصيل والمميزات التي سيأتي بها الجيل الجديد من جلاكسي.

 

ووفقًا للتسريبات، فإن الهاتف جلاكسي S9 سياتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.8 بوصة، و6.2 بوصة بالنسبة للهاتف الكبير جلاكسي S9 بلس، ومن الداخل بمعالج Exynos 9810 بمعمارية 10 نانومتر، ومع خيارين من مساحة الذاكرة العشوائية، بسعة 4 جيجا بايت و6 جيجا بايت بالنسبة للهاتف بلس، وخيارات لمساحة التخزين الداخلية، للهاتفين، تبدأ من 64 جيجا بايت.

 

وبالنسبة لأفضل ميزة بهاتف جلاكسي S9 والتي وجهت سامسونج أعمالها الدعائية والتسويقية عليها، هي الكاميرا الرئيسة بالهاتف، والتي تأتي بتقنية التحكم في فتحة العدسة لأول مرة في الهواتف، بين صفحة صغيرة f/2.4 وحتى زيادتها إلى f/1.5، وهي أكبر فتحة عدسة موجودة في هاتف ذكي.

 

ومن المتوقع، أن يأتي الجيل الجديد من هواتف جلاكسي S9 وS9 بلس من سامسونج، بأسعار أكثر بقيمة 100 دولار عن السعر الذي توفر به الجيل السابق، عن إطلاقه، مما يعني أن الهاتف ذو الشاشة الصغيرة، سيكون بنحو 1039 دولار، أما الأكبر سيكون بسعر 1229 دولار، وفقًا للتسريبات.

قد يعجبك ايضا