ظهور هاتف Essential PH-2 الجديد بمواصفات متطورة وكاميرا مميزة

كشفت شركة Essential، التابعة لأندي روبن، المؤسس والمشارك في نظام تشغيل الأندرويد، بشهر أغسطس من العام الماضي، عن أول هاتف ذكي لها وهو، Essential-PH1، ولكن لم يحقق الهاتف الانتشار والنجاح المنتظر، ولم يحصل على استحسان العديد من المستخدمين، وتلقت الشركة العديد من الشكاوى حوله، ولذلك تأمل الشركة في التعويض عبر الهاتف Essential PH-2 المقبل.

 

 

وتحدث روبن الآن حول الجهاز، وقال ان التحديثات مازالت مستمرة، وانه يعد بأن الجيل الثاني من هاتف الشركة، سيدعم نسخة أندرويد أفضل بكثير.

 

 

وعلى الرغم من المشاكل التي عانت منها شركة Essential، بسبب هاتفها الأول، والتي من ضمنها التأخر في طرح الهاتف، فقد وضحت شركة أبحاث السوق، IDC، ان الشركة لم تبع سوي حوالي 90 ألف نسخة من الهاتف فقط، وذلك خلال أول ستة أشهر من طرحه بالسوق، مما يعني ان هاتف Essential PH-2 ، أمامه فرصة ليصبح مشروع ناجح وذلك من خلال التحديثات التي توفرها أفضل شركتين مصنعة للأندرويد، جوجل وEssential.

 

 

كما صرحت ليندا جيانج، رئيسة قسم التصميم في شركة Essential، ان هناك شيء واحد تأثرت به الشركة من كثرة الشكاوى، وهي جودة الكاميرا الخاصة بالهاتف، مؤكدة أن الشركة ستعمل على تقديم جيل ثاني من الهاتف يدعم كاميرا أفضل خلال هاتف Essential PH-2 المقبل.

 

 

فقد أفتقر الهاتف إلى بعض المميزات الخاصة بالكاميرا، مثل دعمه لميزة HDR، وأداءه المتدني في ظروف الإضاءة المنخفضة، وفشلت الشركة في بناء نظام بيئي متكامل للوحدات النمطية، ولبعض الإضافات الخاصة، مثل كاميرا 360 درجة منفصلة.

 

 

والجدير بالذكر ان الشركة قامت بإصدار العديد من التحديثات، لإصلاح بعض البرمجيات الخاصة بكاميرا الهاتف، الا أنها لم تنجح في حل جميع مشاكل الكاميرا، وهو ما ستعمل على تلافيه للجيل الثاني من الهاتف Essential PH-2 المقبل.

قد يعجبك ايضا