ظهور هاتف Razer المخصص للألعاب وأبرز المواصفات

أعلنت شركة Razer الشهيرة بصناعة وتطوير الأجهزة المخصصة للألعاب ذات المواصفات العالية، عن اعتزامها إطلاق هاتف جديد يحمل علامتها التجارية يعمل بنظام تشغيل أندرويد، والذي طالته التسريبات بظهرو صور خاصة للهاتف والمواصفات.

 

 

وكانت Razer قد تمكنت من الاستحواذ على الشركة الناشئة Nextbit في صناعة الهواتف الذكية، خلال مطلع العام الجاري، لتعود بعد مرور قرابة الـ 10 أشهر، لتعلن عن استعدادها للكشف عن أول هواتفها، وحددت يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل، موعدًا للكشف الرسمي عن الهاتف، ولكن يمكن للأشخاص التطلع على بعض المعلومات حاليًا حول الهاتف.

 

 

وقام موقع TechByte، بنشر صورة مسربة لهاتف Razer القادم، وتحديدًا للجزء الخلفي منه، لتظهر أن الهاتف سيأتي مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات، على غرار الهواتف الرائدة من كبرى الشركات، مدعمة بفلاش LED، وفي الأسفل ظهور لشعار الشركة الشهر ذو الثلاث ثعابين.

 

1508126642_razer-phone-android-flagship-phone

 

ويتضح من الصورة المسربة، أن الهاتف سيوف يكون بسماكة قليلة بشكل ملحوظ، مع تصميم قد يشبه كثيرًا تصميم شركة Nextbit السابق والأخير لها قبل الانتقال إلى Razer، كما يظهر وجود أزار التحكم في حجم الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف.

 

 

كما يتضح من الصورة المسربة للهاتف، أنه يأتي بجسم كبير بعض الشيء، ولكن هناك تفسير قد يبدو منطقيًا، فإن الشركة Razer صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال تطوير وصناعة أجهزة مخصصة للألعاب، سوف تعمل على توفير شاشة كبيرة من شأنها تقديم تجربة مميزة لمحبي الألعاب، لتضمن نسبة من التفوق في هذا الصدد على الشركات المنافسة المسيطرة على الأسواق، مثل آبل وسامسونج وإل جي.

 

 

وقامت شركة Razer بعمل اختبار لأداء الهاتف الجديد، عبر منصة GFXBench الرائدة في إختبار الأداء، والتي أظهرت المواصفات الداخلية للهاتف.

 

1508126642_razer-phone-android-flagship-phone (1)

 

وبالنظر إلى GFXBench فإن هاتف Razer الجديد سوف يأتي بشاشة 5.7 بوصة بدقة QHD (2560×1440 بيكسل)، ومن الداخل يعمل بمعالج سناب دراجون 835، ثماني النواة، ومعالج رسوميات Adreno 540 مع ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، فضلًا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل.

قد يعجبك ايضا