ظهور هواتف الايفون 6s في سجلات البيانات، ولكن لا أثر للايفون 6c

على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت الشائعات المتعلقة بخليفة الايفون 5C، تظهر وتختفي. وكانت التقارير المتضاربة والتسريبات المزعومة للهاتف تُحير الجميع، ولكن التقرير الأخير الذي نُشر اليوم لديه الكلمة الأخيرة في هذا الشأن.

 

حيث قامت Fiksu، أحد شركات تسويق المحمول في الولايات المتحدة، بكشف أثر اثنين من هواتف الايفون في سجلات بياناتها. الهاتفين المزعومين يتم طرحهم بأسماء رمزية "الايفون 8.1" و "الايفون 8.2" وهي أسماء حركية بالطبع. وبالنظر إلى أن هاتفي العام الماضي (الايفون 6 والايفون 6 بلس) كانا يحملان الاسمين "الايفون 7.1" و "الايفون 7.2" على التوالي، فمن المنطقي أن نستنتج أن أجهزة الايفون التي تم رصدها مؤخراً هي الايفون 6s والايفون 6s Plus.

 

ونظراً لهذه البيانات، فإن الايفون 6c ربما يندرج هو الآخر تحت اسم رمزي آخر، نظراً لأن الايفون 5c كان أحد هواتف سلسلة أبل ولكن بهيكل من البلاستيك. ولكن لم يظهر أي اثر للايفون 6c، أو إحتمالية وجوده تحت الاسم الرمزي "الايفون 7.3" حتى هذه اللحظة.

 

ومن المثير للاهتمام، أن Fiksu أشارت أيضاً أن الجهازين المزعومين كانا نشطين غالباً في الولايات المتحدة، وألمانيا، والبرازيل، مما يعني أن وحدات الاختبار الخاصة بهواتف أبل القادمة كانت متوفرة في هذه الأماكن.

 

على أية حال، هذا لا يعني أن الايفون 6c غير موجود، ولكنه لم يظهر حتى هذه اللحظة، وسيظل علينا الانتظار حتى 9 سبتمبر عندما يتعلي تيم كوك المنصة، وإبهارنا بجديد أبل.

 

قد يعجبك ايضا