عاجل: تطبيق “ايزي” يحظى بالترخيص لأكبر أسطول من السيارات القانونية في الأردن

عمّان، الأردن –  اعلنت شركة “ايزي” المشغلة لأول تطبيق ينطلق في الأردن قبل 3.5 سنوات لتوفير خدمة طلب سيارات الأجرة، عن منحها الترخيص من قبل هيئة تنظيم قطاع النقل بعد أن فازت بعطاء أمانة عمّان في شهر آذار من العام الحالي لتطوير نظم الاتصال و تتبع سيارات الأجرة. و يجدر التنويه أن الترخيص لكل التطبيقات في الأردن يشمل سيارات الأجرة الصفراء فقط، لا السيارات الخاصة.

 

و يوفّر التطبيق مختلف خدمات نقل الركاب بأسعار تناسب المستخدم المحلي ومنصفة للسائقين المنضمّين “لتسهيل أعباء التنقل داخل المدن على الركّاب، وزيادة الدخل اليومي للسائقين” كما وضّح مدير المكتب الأردني للشركة، عبدالله عايش. و يؤكد منح الترخيص للشركة أهمية دورها في تطوير خدمات النقل العام لسيارات الأجرة عبر السنوات الماضية كأول تطبيق ينطلق لخدمة كل من الركاب و السائقين، و توفير الأمن و الرقابة المكثفتين على جميع جوانب الخدمة.

 

و أضاف عايش: “لدينا حاليا ما يقارب الـ8500 سيارة أجرة مسجلة معنا في عمّان، و تطبيق إيزي يعتبر الأكبر من ناحية الأسطول مما يساعد في ربط الراكب باقرب سائق في غضون ثوان.” هذا وقد أفادت إدارة الشركة مسبقاً أنها ستكون على استعداد تام للعمل مع أي جهة سواء من القطاع العام أو الخاص شريطة أن يكون الهدف الرئيسي هو توفير خدمات متطورة تفيد الأردن والمواطنين.

قد يعجبك ايضا