عرض خاص: وفّر 350 دولار وحمّل 8 برامج مجانية الآن على حاسوبك

بمناسبة موسم العودة إلى المدارس والجامعات، قدمت منصة WonderFox عددًا من الهدايا الكبيرة والخصومات الرائعة لجميع مستخدمي خدماتها، وتعاونت 9 شركات متخصصة بالبرمجيات في هذه العروض منها AdGuard و  Ashampooو Soda PDF وWiseCleaner. بدأت العروض من 3 سبتمبر الماضي وتنتهي 17 من سبتمبر الجاري. الهدية عبارة عن مجموعة برامج مختلفة المهام والفائدة (بقيمة 350 دولار + القيمة الإجمالية) هذه مجانًا.

 

تقدم لك الحزمة كاملة وصولًا إلى برنامج استعادة الملفات وبرنامج تحويل فيديو احترافي وبرنامج ضغط الملفات وفحص الملفات وحذف الملفات الضارة وبرنامج منع الإعلانات المزعجة، يمكنك استخدام هذه البرمجيات مجانًا، فقد وفرت المنصة كود الترخيص مجانًا لك، لكن عليك تفعيله قبل يوم 17 من سبتمبر الجاري مع جميع المميزات الخاصة بالتطبيق وكأنها نسخة مدفوعة تمامًا لكنها ستفقد الاستمتاع بالتحديثات والترقيات القادمة لكن هذا لا يعني أن العرض مذهل!

 

قم بزيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد 

البرامج التي يشملها هذا العرض:

 

برنامج تحويل الفيديو الاحترافي HD Video Converter Factory

 

برنامج تحويل فيديو متعدد الوظائف، والذي يقدم لك خدمات تحويل الصيغ والامتدادات مع الدقة لأكثر من 300 صيغة وجهاز. تستطيع من خلاله كذلك تنزيل المقاطع المرئية بدقة 720p/1080P/4k/8K من مواقع الويب المختلفة مثل يوتيوب وفيميو. تستطيع التحميل بسرعة أكبر بمعدل 50 مرة ضعف اعتمادًا على موارد جهازك كما أنه يساعدك في تحرير الفيديو بطريقة سهلة. تستطيع الاستفادة من عروض أخرى مدفوعة توفر لك إما دعمًا وتحديثات مجانية لمدة سنة أو دعمًا وتحديثات طوال حياتك بأسعار مخفضة.

 

برنامج ضغط الملفات باور أرشيفر PowerArchiver 2018

 

برنامج متخصص في مجال ضغط الملفات يعمل على أنظمة ويندوز وهو من تطوير شركة كونكس وير. يوفر التطبيق الدعم لمعظم الملفات المضغوطة والمشفرة ويتضمن ميزات الضغط والتشفير الأساسية والمتقدمة. يوفر التطبيق دعمًا لأكثر من 60 تنسيقًا مختلفًا مع بعض فلاتر الترميز والتشفير المختلفة.

 

برنامج منع الإعلانات المزعجة آدجارد AdGuard

 

إذا كنت تعاني من كثرة الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة في متفحك فهذا البرنامج سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، وكذلك حماية من الأمواد البرمجية الملحقة بهذه الإعلانات، فهو يقدم حلًا سريعًا لجميع المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت وكذلك حماية سرية بياناتك والحفاظ على الخصوصية.

 

برنامج وايز كير 365  Wise care

 

أحد البرامج المتخصة في فحص النظام وتنظيف مخلفات البرامج والويندوز وبقايا متصفحات الإنترنت بالإضافة إلى تنظيف الريجيستري والقرص الصلب لتحسين أداء الجهاز بشكل رائع. يتمتع البرنامج بعدد من المميزات منها تنظيف وتسريع الجهاز وحذف المخلفات وبقايا تالبرامج لتوفير مساحات مناسبة للعمل، كما يتيح لك إمكانية تعطيل البرامج من التشغيل في بداية إقلاع النظام.

برنامج النسخ الاحتياطي Backup4all

 

أحد برامج النسخ الاحتياطي للبيانات والذي يعمل على نظام ويندوز، يُستخدم البرنامج في حماية البيانات القيمة الخاصة بك من فقدان كلي أو جزئي وذلك عبر أتمتة مهام النسخ الاحتياطي وحماية كلمات المرور والضغط لانقاذ مساحات التخزين. يوفر البرنامج واجهة سهلة للمستخدم.

 

برنامج قراءة ملفات PDF Soda

 

أحد أفضل برامج إنشاء وقراءة وتعديل ملفات PDF ويمكنه تحويل الملفات النصية من وورد وباور بوينت إلى ملفات PDF كما يمكنه إنشاء نماذج مختلفة. يتميز البرنامج بسهولة التعامل وواجته البسيطة. تستطيع من خلاله كذلك إضافة الملاحظات والتعليقات بألوان زاهية على ملفات PDF وحفظها.

 

برنامج استعادة الملفات MiniTool Power

 

يُستخدم البرنامج في استرجاع الملفات المحذوفة من جهاز الحاسوب سواء كانت الملفات تالفة أو صحيحة. يمكنك مسح الذواكر الخارجية كذلك لاسترجاع هذه الملفات المحذوفة. يدعم البرنامج جميع الملفات سواء الصوتية أو المضغوطة أو المستندات النصية والصور.

 

برنامج إلغاء التجزئة AUSLOGICS DISK DEFRAG

 

يستخدم البرنامج في إلغاء التجزئة السريع وذلك لتحسين أداء القرص التخزيني من خلال خزوارزميات البحث والإضافة وذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت وتزويد سرعة الاستجابة الخاصة بالهارد.