عمليات تثبيت ويندوز 10 تصل إلى 27 مليون مرة

نظراً لأنه الإصدار الأفضل الذي رأيناه خلال سنوات فمن غير المستغرب أن يقوم المستخدمون بتحميل وتثبيت ويندوز 10 بأرقام كبيرة خصوصاً وأن الحصول عليه مجاني بالنسبة لمستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.

 

وبعد 24 ساعة فقط من إطلاق هذا النظام الجديد أعلنت مايكروسوفت أن عمليات التحميل بلغت 14 مليون عملية، ومؤخراً أفاد تقرير كتبه براد سامز لموقع Neowin بأن مصادر مطلعة أخبرته بأن هذا الرقم ارتفع إلى 25 مليون عملية تحميل الآن مع احتمال كبير لتزايده في الأيام القادمة.

 

ورغم إعلان الشركة عن وصول عمليات التحميل لويندوز 10 إلى 14 مليون إلى أن المصادر تخبرنا بأنها تجاوزت 25 مليون ومن الممكن أنها وصلت إلى حدود 27 مليون عملية تحميل.

 

وعلى أي حال، يبدو أن إطلاق ويندوز 10 شكل نجاحاً باهراً وعلى الرغم من وجود بعض الهفوات البسيطة هنا وهناك إلا أن توفير هذا النظام كتحديث مجاني يعد من أذكى الخطوات التي اتخذتها مايكروسوفت.

 

من الناحية الأخرى فإن البعض غير راضٍ عن نظام مايكروسوفت الجديد مثل المدير التنفيذي لموزيلا كريس بيرد الذي انتقد الشركة مؤخراً بخصوص صعوبة الحفاظ على الإعدادات الافتراضية للمتصفح مما يؤدي إلى سيطرة المتصفح الجديد إيدج.

قد يعجبك ايضا