بلايستيشن تدفع لموظفين مختصين مقابل لعبهم ألعاب الفيديو

كشفت عروض عمل من شركة Sony الشهيرة على موقع Indeed المختص بفرص العمل عن وجود شواغر للعمل كمجربي ألعاب ومختبري اللغات ضمنها في مدينة ليفربول الإنجليزية. حيث أن العمل خاص بقسم PlayStation من الشركة ويحتاج إلى معرفة جيدة باللغتين الإنجليزية والعربية (هناك فرص أخرى لخبراء اللغة البرتغالية والروسية) بالإضافة إلى اهتمام شديد بالألعاب ومعرفة عامة بالمجال والرغبة بتجربة الألعاب الجديدة قبل صدورها حتى.

 

في الواقع هذا النوع من فرص العمل معروف في مجال الألعاب، حيث عادة ما توظف استديوهات الألعاب موظفين مختصين باختبار الألعاب وفق العديد من المعايير، فالبعض يختص باختبار سلاسة اللعبة ومدى صعوبتها ووجود المشاكل والثغرات وسواها، فيما أن الأمر هنا متعلق بالأداء اللغوي لبعض اللغات مثل العربية والروسية والبرتغالية. حيث يجب على الموظف تجربة اللعبة والتحقق من كون النصوص الظاهرة على الشاشة والمحتوى الصوتي كذلك صحيح قواعدياً ومناسب للحالة حقاً وخالٍ من الأخطاء والمشاكل المعتادة.

 

المخيب في الأمر هو أن الوظيفة متاحة في مدينة ليفربول الإنجليزية حصراً، وبالتالي ستحتاج لتصريح عمل في المملكة المتحدة للتقدم إليها بالإضافة للمتطلبات الأخرى. لكن في حال كنت محققاً للشروط سيتم التواصل معك وإرسال اختبار ترجمة سريع يجب أن تنهيه خلال ساعة واحدة فقط من استلامه.

 

سيكون العمل بدوام كامل من الإثنين إلى الخميس بواقع 37.5 ساعة عمل أسبوعياً، ويتطلب الحضور الشخصي والتواجد لذا فهو غير متاح للعمل عن بعد. على أي حال إن كنت تريد جني الكثير من المال بينما تستمتع ببعض من أحدث الألعاب ربما تكون هذه فرصة العمل المناسبة لك، ويمكنك التقدم عبر الرابط من هنا.