فالف، إتش بي ومايكروسوفت يعملون سويًا على نظارة واقع افتراضي جديدة

بدأت إتش بي في تشويقنا لـ نظارة واقع افتراضي جديدة وهي التي ستأتي بتعاون مع مايكروسوفت وفالف المالكة لمنصة ستيم الشهيرة، وكما يمكنك أن تتوقع فهناك علاقة وطيدة بين النظارة الجديدة ولعبة Half-Life: Alyx المنتظرة والتي ستكون حصرية فقط للـVR وستكون واحدة من أبرز ألعاب الواقع الافتراضي على الإطلاق.

 

هذه النظارة الجديدة تمثّل جيل جديد من نظارة Reverb الخاصة بإتش بي، وحسبما ذُكر في موقع إتش بي فهذه النظارة ستكون أكثر راحة في الارتداء كما ستكون أقوى من الجيل السابق وذات تفاصيل أعلى! كما ظهرت أيضًا صفحة رسمية لنفس النظارة على موقع ستيم.

 

يُذكر أن نظارة Reverb الأولى كانت تأتي بسعر 599 دولار أمريكي وكانت واحدة من النظارات الداعمة لنظام  Mixed Reality الخاص بمايكروسوفت، وهنا يظهر لنا أن هذه النظارة تنافس في فئة مختلفة عن النظارات الأرخص مثل Oculus Rift S والتي تأتي بسعر 399 دولار أمريكي فقط! كذلك فالمنافسة ستظل بعيدة عن Valve Index والتي تأتي بسعر 999 دولار أمريكي!

 

قد تودّ أن تقرأ: منصة ستيم تسجّل أعلى عدد للاعبين المتصلين في نفس الوقت في تاريخها

 

حتى الآن لم يتم تحديد موعد إصدار لهذه النظارة الجديدة، كما أننا لا نعلم ما إذا كانت عمليات الإنتاج والتوزيع ستسير بسلاسة أم ستتأثر بفيروس كورونا! ما رأيك؟ وهل أنت من لاعبي الـVR؟ شاركنا الآن في التعليقات..

قد يعجبك ايضا
تعليقات