فرصة العمر لحل ألغاز الجرائم الإلكترونية في نيويورك

هل تحلم بالسفر إلى نيويورك؟ حسناً .. يبدو أن حلمك سيصبح حقيقة مع جامعة نيويورك أبو ظبي

 

جامعة نيويورك أبو ظبي وبالتعاون مع جامعة نيويورك بولي الأمريكية NYU Poly والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني NESA تدعوكم للمشاركة في مسابقة أسبوع الوعي تجاه أمن المعلومات 2014.

 

تبدأ الجولة الأولى من المسابقة في 19 سبتمبر المقبل حيث ستقوم الفرق المتنافسة باستخدام الأدوات والأساليب العلمية للكشف عن الجرائم الإلكترونية.

 

فريقان من فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة سيفوزان في المسابقة الإقليمية ليتوجها بعدها إلى نيويورك للمشاركة في الدور النهائي والمنافسة مع الفرق الفائزة من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

جامعة نيويورك أبو ظبي تدعو طلاب المدارس الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشكيل فرقهم حيث  سيتألف كل فريق من طالب إلى ثلاثة طلاب بالإضافة إلى معلم أو موجه للمشاركة في أسبوع الوعي تجاه أمن المعلومات 2014، حيث سيحصل المعلمون نفقة الرحلة إلى مدينة نيويورك لمنافسة الفرق الأمريكية.

 

سيخوض فريقك معركة ضد فرق النخبة من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وعلى مدار الساعة لجمع المعلومات والأدلة التي ستساعدك على حل اللغز.

 

اكتشف العالم السحري للأمن المعلومات مثل تسجيل وتحليل الملفات، الكشف عن الجذور الخفية وتحليلها، والبحث عن المعلومات المخفية والمشفرة، بل وحتى أكثر من ذلك باستخدام الأساليب العلمية في حل الجرائم الإلكترونية.

 

لا تترد .. سجل الان بالنقر على الصورة في الاسفل

قد يعجبك ايضا