فريق دروبكس وفودافون سيوفران للعملاء 25GB كسعة تخزين مجانية

هل سمعت بخدمات التخزين المجانية دروبكس, فودافون!! هل سبق لك استعمالهما لنقل الملفات الكبيرة لتجميعها !! هل تعاني من مشكلة التعامل من ملفات بأحجام كبيرة وصعوبة في نقلها والوصول إليها في حاسوبك أو من هاتفك النقال!!

 

الحل كان دائما وما زال مع خدمات دروبكس وفودافون, تلك الخدمات الأكثر من رائعة, فهما منذ تأسيسهما وهما يقدمان خدمات التخزين المجانية والمدفوعة لعملاءها. لكن كيف تعمل تلك الشركتان وكيف تربحان!!

 

يعملان على توفير مساحات مجانية لجميع مستخدميهم وكل من ينشئ حساب في إحداهما يتمكن من استخدام السعة التخزينية المجانية المحدودة, أما إن أردت زيادة في السعة, فعليك دفع مال مقابل ذلك للشركة التي اشتركت بها.

 

مبدأ العمل كما هو لم يتغير من تأسيس الشركة تسمح لجميع المستخدمين بمساحات تخزين مجانية لكنها تزدها تباعا, فأكثر من مرة أنزلنا هنا أخبارا مفادها أن شركة دروبكس تزيد من المساحة التخزينية المجانية.

وها هي اليوم شركة فودافون تعلن عن زيادة بعض سحابة التخزين الحرة والمجانية للعملاء بدءا من الشهر المقبل,

 

حيث أعلن الراعي الرسمي للشركة مع شركة دروبكس أن العملاء سيحصلون على 25GB مساحة حرة مجانية على مدار سنة واحدة فقط. وستكون دروبكس منصة للتخزين والنسخ الاحتياطي للملفات الكبيرة او لنقل الملفات الكبيرة عبر الشبكات, إضافة لمزايا وملفات فودافون, سيكون العرض متاح لعملاء ومستخدمي أندرويد وأبل بدءا من الشهر المقبل.

 

فودافون أيضا بدأت بعملية التحميل والرفع على دروبكس مسبقا عبر تطبيقاتها على أندرويد, بينما عملاء الأيفون الجديد فسيتم إخبارهم حول كيفية تنزيل التطبيق الخاص بهم للرفع والتحميل

قد يعجبك ايضا