فريق مينا تك يزور مركز توزيع بضائع شركة أمازون في فلوريدا

استطاع فريق مينا تك زيارة إحدى مراكز توزيع شركة أمازون الموجود بولاية فلوريدا في جولة يزور فيها عدد من النقاط الرئيسية الهامة لبعض الشركات التقنية الكُبرى بالولايات المتحدة. تعمل شركة أمازون على توسيع مدى وصولها عبر الولايات المتحدة ببناء مثل هذه المخازن.

 

يمتلك موقع أمازون حاليًا ما يقرب من 140 مركز توزيع حيث يتم تعبئة وشحن عدد لا يُحصى من البضائع بشكل يومي، وتتمتع هذه المخازن بكبر حجمها ويتم شحن البضائع في صناديق خاصة بها بداية من الأجهزة والمعدات الرياضية كبيرة الحجم ووصولًا إلى المجوهرات الراقية والأدوات صغيرة الحجم.

 

 

هناك بعض المراكز التي تتعامل مع برنامج العائدات الخاص بالشركة حيث يستطيع البائعون شحن السلع والبضائع إلى أمازون لتقوم بشحنها إلى العملاء وبذلك يستطيعون الكسب من وراء هذه العملية.

 

بالنظر إلى الخريطة، يظهر تجمع المراكز بالقرب من التجمعات السكنية وهذا يجعل وعد التوصيل في يومين أرخص وأسهل عند التنفيذ، ومن بين المراكز على الخريطة هناك 35 مركز مخطط له أو قيد الإنشاء. وفقًا لشركة MWPVL اللوجيستية فإن شركة أمازون تعمل على تنمية مراكزها بوتيرة أسرع من عام 2005.

 

خريطة مراكز توزيع شركة أمازون

 

أصبحت مراكز أمازون الآن شبه آلية حيث يساعد آلاف الموظفين طاقم الروبوتات الموجود في إتمام جميع المهام، وقد استضافت شركة أمازون معرضًا للوظائف على مستوى البلاد دعمًا لهدفها توظيف 50 ألف موظف جديد في مركز للتوزيع هذا العام وهذا سمح للموظفين المحتملين بجولة في 10 مستودعات بجميع أنحاء البلاد وحصلت على 20 ألف طلب للوظيفة في أغسطس فقط.

 

تبدأ الوظائف في أمازون عند 12 دولار في الساعة ولكنها تأتي بمجموعة كاملة من المزايا بما في ذلك الرسوم الدراسية وخيارات الأسهم المقيدة.

 

 

مجموعة من اللقطات الداخلية لمراكز توزيع ومستودعات أمازون:

 

 

قد يعجبك ايضا