فريندز… بالطبع لن يفوّت المتابعون حلقة لم الشمل

“حلقة لم الشمل”، وأغنية “سأكون دومًا هنا لأجلك”، ومقهى سنترال بيرك ومدينة نيويورك… أجل، نعلم أنك تفكر في “فريندز” الآن، ولقد عاد من جديد.

 

 في ال27 من مايو، ال11 صباحًا، سيشاهد محبّو المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير فريندز حلقة “إعادة لم الشمل” التي طال انتظارها. ويمكن للمشاهدين متابعتها على جميع منصات OSN بنفس وقت عرضها العالمي. وللمرة الأولى منذ 17 سنة، تعود جنيفير انستون، وليزا كودرو، وكورنتي كوكس، ومات ليبلانك، ودايفيد شومير، وماثيو بيري للشاشة مرة أخرى، ليقدموا عرضًا عفويًا غير منصوص و فريدا من نوعه. حيث سيعيدنا لذكريات المسلسل الذي أثّر في حياة الملايين من حول العالم.

 

شعبية فريندز لن تنتهي

 

العمل التلفزيوني الرائع الذي أخذنا إلى منتصف مدينة نيويورك، وعرّفنا عن قرب على رايتشل، و مونيكا، و فيبي، و جوي، و تشاندلر، و روس في مقهى سنترال بيرك  مازال يحظى بشعبية هائلة لدى الناس حتى بعد قرابة عقدين كاملين على عرضه. سواء لمتابعي الأعمال التلفزيونية أو غيرهم. وبينما يعد هذا أضخم حدث في مجال الترفيه لهذه السنة.

 

ينتظره الآن عدد هائل من الناس ليعاودوا اللقاء بفريق التمثيل الأقرب على قلوبهم ويعيشوا برفقتهم يومًا لا يُنسى. من الصعب إنكار التأثير الضخم الذي أحدثه مسلسل فريندز في الملايين خلال  3 أجيال. فقد استطاعت عبقرية المسلسل أن تجعل متابعيه يتعلقون به بطريقة لم تحدث مع أي عمل آخر. ويشعر المتابعون أنهم فقدوا أصدقائهم الحقيقيين فعلًا مع مشاهدتهم لآخر حلقة من المسلسل. سيحضر هذا اللقاء  مجموعة كبيرة من الضيوف المشاهير والمعروفين عالميًا مثل: ديفيد بيكهام، و ليدي جاجا، و كارا ديليفين، و ريس ويذرسبون، بالإضافة إلى جاستين بيبر وغيرهم الكثير.

 

“بالطبع نحن متحمسون للغاية لأن نكون المنصة الحاضنة لهذا اللقاء المنتظر” هكذا قال نيك فوروارد، كبير مسؤولي المحتوى الرقمي في OSN. “فريندز أكثر من مجرد عرض إبداعي استطاع التأثير على الثقافة والعروض الفنية الشعبية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر انتظارًا لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي . نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع معهم”.

 

يمكنكم مشاهدة التريلر من هنا:

 

 

يمكن الاشتراك بمنصة OSN بقيمة 9.5 دولار، أي 35 درهم والذي يعادل 39 ريال سعودي. ويمكن متابعة العرض من خلال الرابط التالي

OSN Friends Reunion Episode

 

وقامت OSN بمفاجأة  للمذيع كريس فيد حين صممت لافتة شخصية له تحتوي على صورة لم الشمل لمسلسل فريندز. ويجدر بالذكر أن كريس فيد هو صاحب البرنامج الشهير ” ذا كريس فيد شو”