فكرة iDesk الرهيبة من Apple

اذا كنت ممن يستمتعون باستعمال منتجات Apple , فسوف تنال فكرة الـ iDesk إعجابك , و التي جاء بها فريق Mac Life ,هذه الفكرة ستطور الحياة التكنولوجية إلى مستوى جديد من التكنولوجيا اللوحية ذات الأسطح الكبيرة , و حيث يمكن اندماج الأجهزة مع بعضها البعض .تشمل الفكرة سطح مكتب يعمل باللمس , و يتزامن تلقائياً مع نظام الـ iMac الخاص بك , و كذلك الحال بالنسبة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS على سطح مكتبك .و تم استبدال لوحة المفاتيح المعتادة بـ لوحة مفاتيج رقمية عن طريق اللمس , و قابلة لأعادة تكوين حجمها بما يتناسب مع متطلباتك .يمكنك بكل بساطة نقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر عن طريق شاشة سطح المكتب التي تعمل باللمس .

 

 

حديث فريق The Mac Life عن فكرتهم :

“ تخيل لو أن بإمكانك العمل على مكتب لا يحتوي أدواتك فقط , بل و يتكيف معها .! حيث ان المكتب بكامله قادر على التحول الى شاشة كبيرة تعمل باللمس , و قادرة على تشغيل عدة تطبيقات في وقت واحد!.. مثل التقويم و الهاتف و الملاحظات الرقمية , الإشعارات , قائمة to-do ,لوحة أدوات Adobe , و عدد لا يحصى من أدوات مثل الآلة الحاسبة .. , و تقارير الطقس ستظهر مباشرة على سطح مكتبك ..

ببساطة يمكنك القول ان iDesk ستضع كل ما تحتاجه لـ عملك في متناول يدك بكل معنى الكلمة “

 

 

من المؤسف أن هذه الفكرة الرائعة مازالت مجرد تخيل في الوقت الراهن , ولكن فلنأمل ان تصبح هذه الأجهزة في متناول أيدينا في المستقبل القريب .. تماماً كـ الـ iPhone .

قد يعجبك ايضا