فورتنايت تعود إلى هواتف أيفون، لكن بشكل غير مباشر ويكلف المال

قبل بضعة أشهر اشتعلت معركة قضائية وخلاف كبير بين شركتي Apple وEpic Games حول موضوع طرق الدفع المتاحة للألعاب على متجر App Store والحصة الكبيرة التي تحصل عليها Apple من المطورين. وبالنتيجة أزيلت لعبة فورتنايت من متجر تطبيقات App Store وبعد مدة لم يعد اللاعبون قادرين على الوصول إلى اللعبة المحبوبة عبر هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية. لكن الآن يبدو أن اللعبة ستصبح متاحة من جديد، ولو أن الطريقة ليست مباشرة حقاً.

 

للأسف لم تعد لعبة فورتنايت إلى المتجر في الواقع، بل أن طريقة لعبها ستعتمد على خبر جديد يتضمن كون منصة الألعاب السحابية GeForce Now ستصبح متاحة لهواتف أيفون عبر المتصفح، وبالاعتماد على هذه المنصة سيتمكن اللاعبون من تسجيل الدخول ولعب لعبة فورتنايت عن بعد. ومع ان هذا الأمر يعني أن هناك تأخيرات في الإدخال وصعوبات إضافية في اللعب مع الاعتماد الهائل على اتصال إنترنت سريع ومستقر، فالأمر يعمل في الواقع.

 

اقرأ أيضاً: القضية أكبر من حظر Fortnite والوجهة النهائية قد تغير العالم التقني ككل

 

في حال كنت تريد تجربة لعبة فورتنايت مجدداً عبر هاتفك، قد تجد مفاجئة إضافية سيئة بانتظارك، حيث أن خدمة GeForce Now ليست مجانية في الواقع، بل أنها خدمة مدفوعة تكلف المشتركين 5 دولارات شهرياً مقابل الوصول إلى الألعاب السحابية وإمكانية اللعب عبرها. لكن وفي الوقت الحالي على الأقل لن يكون هناك طريقة أخرى لمحبي لعبة فورتنايت للاستمتاع بلعبتهم المفضلة سوى GeForce Now.

قد يعجبك ايضا