فيديو جديد يوضح التصميم النهائي لجالاكسي اس 9

عندما بدأت شائعات جالاكسي اس 9 بالانتشار في العام الماضي كان هناك حديث حول تصميم جديد ستقدمه سامسونج، ومن الجدير أن الشركة الكورية كانت من بين أوائل الشركات التي تعتمد تصميماً بشاشة كاملة على هاتف رائد خلال عام 2017.

 

وأوضحت الشائعات أن جالاكسي اس 9 سيكون إصداراً مطوراً ومكملاً لهذا التصميم، لكن في شهر كانون الأول/ديسمبر انتشرت تقارير أوضحت أن سامسونج ستصمم جالاكسي اس 9 بشكل مشابه لجالاكسي اس 8.

 

من الناحية الأخرى يتمتع جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس بواحد من أفضل التصميمات الخاصة بالهواتف الذكية، حيث يتمتعان بزجاج في الجانب الأمامي والخلفي بإطار من الألمنيوم، كما يمتلكان شاشة بتقنية Super AMOLED بدون حواف.

 

ويبدو تصميم سامسونج سهلاً للاستخدام وهو جيد ومناسب أيضاً لهاتف جالاكسي اس 9، وبدلاً من تغيير المظهر الخارجي قامت سامسونج بتطوير المكونات الداخلية وبعض المزايا الخاصة بالكاميرا.

 

وقد انتشر مقطع فيديو جديد خاص بنموذج لهاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 9 يمكنكم مشاهدته في الأسفل.

 

 

وبالطبع فإن الهاتف في الأعلى ليس جالاكسي اس 9 الحقيقي بل إنه نموذج تم تصميمه بالاعتماد على المخططات التي تم تسريبها، لكنه مع ذلك يوضح التصميم الذي ستعتمده سامسونج وأنها ستضع حساساً لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي في مكان مناسب أكثر في المنتصف.

قد يعجبك ايضا