فيديو مسرب حول غطاء الشاشة الياقوتي المرن للايفون 6

قد يمتلك هاتف الايفون الجديد ميزة لم تكن تتوقعها أبداً وهي المرونة حيث قام سوني ديكسون بنشر فيديو على مدونة ابل يتحدث عن غطاء الشاشة الياقوتي المرن الذي من المتوقع أن يشاهد على هاتف الايفون الجديد ذو 5.5 بوصة في الخريف القادم حسب موقع 9to5Mac.

 

ومع اقتراب موعد إطلاق الايفون 6 فإننا نتابع عن كثب الصور والتسريبات حول هذا الهاتف الرائد ومن المفترض أن تقوم الشركة بإطلاق هاتفين في شهر أيلول/سبتمبر القادم أحدهما بحجم 5.5 بوصة والآخر بحجم 4.7 بوصة، ومن الجدير بالذكر أن ابل لم تصرح فيما إذا كانت ستستخدم الزجاج الياقوتي في النسخة الجديدة من الايفون إلا أن تقاريراً ل 9tocMac تشير إلى أن الشركة قامت بدفع مبلغ من المال إلى شركة تصميم الزجاج GTA لتصميم 100-200 مليون غطاء لشاشات الايفون.

 

رغم أن هذه المرونة تعد ميزة رائعة إلا أنها لا تعني أنك تستطيع أن تقسم هاتفك إلى نصفين، كما أن إضافتها إلى الايفون سوف تتطلب زيادة تحمله ومقاومته للخدوش والصدمات.

 

رأينا سابقاً عدداً من أجهزة الاندرويد التي تتمتع بالمرونة مثل LG G Flex وحسب ما يتمتع به Flex فإنه يجب أن نتوقع أن هذا الزجاج الياقوتي سوف يحسن من مقاومة الهاتف للضغط المباشر (عند سقوطه مثلاً) كما أنه يجعل الهاتف أكثر راحة وسهولة للاستخدام.

 

في الأسفل ما كتبه ديكسون في المدونة:

"زجاج الشاشة الياقوتي الجديد الخاص بالايفون 6 يبدو رائعاً استعدوا لكي تدهشوا" 

 

قد يعجبك ايضا