فيديو يظهر نماذج تخيلية لهاتف أبيض اللون من ايفون 7

منذ شهر تشرين الثاني/نوفمبر والأخبار تتحدث عن اقتراب وصول الإصدار ذو اللون الأبيض من هاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس دون أن تثمر هذه الشائعات عن أية حقائق، لكن بفضل الفيديو الذي تسرب مؤخراً فمن المحتمل أن نرى هذا الإصدار في وقت قريب للغاية.

 

فقد قام مصدر التسريبات الشهير Sonny Dickson بنشر مقطع فيديو على تويتر يظهر فيه مجموعة من النماذج التخيلية لهاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس بلون أبيض، ورغم أن هذه الأغطية تبدو وكأنها حقيقية إلا أنها في الواقع مصممة من قبل إحدى الشركات من أجل محاكاة الإصدار ذو اللون الأبيض من هواتف ابل.

 

ومن الواضح أن هذه الأغطية هي عبارة عن نماذج وذلك من خلال غياب شعار ابل على ايفون 7 بلس، كما توجد اختلافات أخرى مثل التصميم العام الذي لا يبدو مشابهاً لما تقوم به ابل عادة على هواتفها.

 

وعلى أي حال، فإن الهدف من وراء هذا الفيديو هو إخبار محبي ابل بأن الشركة تعمل على إطلاق إصدار من ايفون 7 وايفون 7 بلس بلون أبيض.

 

على أي حال، لم تؤكد ابل حتى الآن أية معلومات حول هذا الإصدار ولذا من الصعب أن نجزم ما إذا كانت تنوي إطلاقه وطرحه في الأسواق أم لا، لكننا نميل للاعتقاد بأنها ستفعل ذلك نظراً لأن هذا اللون يعتبر شهيراً في عالم الهواتف الذكية والكثير من المستخدمين يفضلون اقتناء هاتف بهذا اللون.