فيسبوك تختبر إطلاق خدمة خاصة بالمواعدة

بعد شهرين من الإعلان عنه خلال مؤتمر المطورين F8 بدأت فيسبوك باختبار خدمة المواعدة بين موظفيها، وقد وجد الباحثة جين مانتشون وونغ – الذي يشتهر بكشفه لمزايا وتطبيقات فيسبوك – دليلاً على هذه الخدمة ونشره على تويتر، حيث أكدت الشركة لموقع The Verge أن الخدمة لا تزال في مرحلة الاختبار لكنها رفضت الإدلاء بأي تعليق إضافي.

 

فقد أوضحت الصورة التي نشرتها وونغ صفحة التسجيل على خدمة المواعدة حيث كتبت فيسبوك :

 

” هذه الخدمة مخصصة لموظفي فيسبوك في الولايات المتحدة بهدف اختبار هذه التجربة ومعرفة الثغرات والمشاكل وهي ليست بهدف مواعدة الزملاء في العمل.”

 

وقد طلبت فيسبوك من موظفيها استخدام بيانات مزيفة لإنشاء حساباتهم على خدمة المواعدة كما أنها ستقوم بحذف جميع البيانات قبل إطلاق الخدمة للجميع، وأكدت سامسونج أن المشاركة في هذه الخدمة من قبل الموظفين هي أمر طوعي ولن يؤثر على عملهم في الشركة.

 

كما يبدو واضحاً خطوات عملية التسجيل والتي تتضمن الخيارات لتحديد الجنس والموقع والاهتمامات التي تبحث عنه

 

فيسبوك تختبر إطلاق خدمة خاصة بالمواعدة 1

 

ومن الجدير بالذكر أن كون فيسبوك تختبر هذه الخدمة بين موظفيها لا يعني بالضرورة أنها ستطلق هذه الميزة للجميع بشكل مؤكد، ففي كثير من الأحيان تتخلى الشركات عن مخططاتها وذلك حسب نتائج الاختبارات.

 

وفي الواقع فإن إطلاق فيسبوك لخدمة للمواعدة سيكون خطوة مهمة، فعلى سبيل المثال انخفض سعر أسهم تطبيقات المواعدة Match Group بنسبة 17% بعد إعلان فيسبوك عن تحضيرها لخدمة منافسة.

قد يعجبك ايضا