فيسبوك تختبر ميزة التراجع عن الرسائل على تطبيق مسنجر

أعلنت فيسبوك في بداية العام الحالي أنها قامت بشكل سري بحذف بعض الرسائل القديمة على التي أرسلت على مسنجر من قبل المدير التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ، وفي الواقع فإن هذا الأمر غير طبيعي نظراً لأن مستخدمي فيسبوك لا يستطيعون فعل ذلك – فإذا قمت بحذف الرسائل من صندوق الوارد الخاص بك فإن هذه الرسائل ستبقى موجودة في صندوق الوارد الخاص بالمتلقي.

 

ومن ثم في شهر نيسان/ابريل صرحت فيسبوك أنها تخطط لإضافة ميزة التراجع عن إرسال الرسائل على تطبيق مسنجر دون أن تقدم تفاصيل أكثر، والآن أصبحنا نملك فكرة أولى عن هذه الميزة وذلك بفضل موقع TechCrunch.

 

فقد قامت المسربة الشهيرة جين مانتشون وونغ بنشر صور لهذه الميزة على نظام اندرويد عبر تطبيق تويتر، فعند تعديل الرسائل ضمن المحادثة في مسنجر سيظهر خيار التراجع عن الرسالة Unsend Message فوق خيار حذف الرسالة، وعند النقر على هذا الخيار سيظهر خيار منبثق آخر يطلب منك تأكيد الخطوة.

 

فيسبوك تختبر ميزة التراجع عن الرسائل على تطبيق مسنجر 1

 

وأوضحت وونغ أنه سيكون هناك وقت زمني محدد للتراجع عن إرسال الرسالة بشكل مشابه لما قدمته جوجل عبر تطبيق البريد الإلكتروني Gmail الذي يقدم مهلة زمنية قدرها 30 ثانية للتراجع عن البريد الإلكتروني بعد إرساله، لكن وونغ لم تذكر مدة هذه المهلة الزمنية.

 

وأكد أحد المتحدثين باسم فيسبوك إلى موقع TechCrunch أن الشركة تقوم عادة باختبار المنتجات والمزايا قبل إطلاقها للجميع من أجل ضمان جودة التجربة ووصولها بشكل جيد لجميع المستخدمين.

مصدر المصدر
قد يعجبك ايضا