فيسبوك يطلق “هوم” (Home) لتحويل هواتف الأندرويد إلى وسيلة أكثر فعالية للتواصل

أعلن فيسبوك، موقع التواصل الاجتماعي الأبرز عالمياً، اليوم عن طرح “هوم” (Home)، وهي الطريقة الجديدة لتحويل هواتف الأندرويد إلى وسيلة فعالة للتواصل الاجتماعي، وسيتوفر “هوم” (Home) في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءاً من 12 ابريل/نيسان، فيما سيتم طرحه على المستوى العالمي خلال الأسابيع المقبلة.

ويتيح الجهاز لمستخدمين فيسبوك البقاء على اتصال دائم، والحصول على أحدث المعلومات، معرفة أخر المستجدات، إضافة إلى تكوين المزيد من العلاقات الجديدة.  كما يتيح الجهاز للمستخدمين إمكانية الإنتقال للإطلاع على الأنشطة التي يقوم بها أصدقائهم على موقع فيسبوك ضمن تطبيقات خاصة.

ويوفر “هوم” (Home) للمستخدمين إمكانية الدخول إلى فيسبوك من خلال واجهات مخصصة، مثل شاشة التوقف والشاشة الرئيسية للجهاز, وهذه الواجهات ستكون بمثابة النافذة التي تمكن المستخدمين من الإطلاع على ما يدور مع إصدقائهم، كما تُسهل دخولهم إلى خدمة (Chat Head)، وهي خدمة تمكن المستخدمين من البقاء دوماً على إتصال مع أصدقائهم بواسطة الدردشة، وتساعدهم على إستقبال الرسائل وذلك بعض النظر عن الأعمال التي يقومون بها. وبموجب هذه الخدمة سيكون بإمكانهم تلقي تنبيهات للرسائل المهمة تتضمن الصورة الشخصية للمرسل.

وسيتوفر “هوم” (Home) للتحميل مجاناً من خلال موقع (Google play) ابتداءاً من 12 أبريل/نيسان الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيعمل “هوم” ) Home) على هواتف HTC One X، HTC One X+، سامسونج جلاكسي S3 وسامسونج جلاكسي  نوت II. كما سيكون بالإمكان تشغيل (Home) على هواتف HTC One، بالإضافة إلى سامسونج جلاكسي S4 التي من المقرر طرحها في المستقبل، كما في العديد من الأجهزة الأخرى في الأشهر القليلة المقبلة.
وسيكون بإمكان مستخدمي هذه الأجهزة تثبيت “هوم” (Home) من خلال موقع فيسبوك.

وستقوم كلاً من HTC and AT&T حالياً بالعمل لطرح هواتف تعمل بهذا النظام، والذي تم تصميمه ليكون بمثابة النسخة المقبلة من فيسبوك.  حيث ستطرح شركة HTC أولى هذه الأجهزة للبيع في الولايات المتحدة.
حّمل “هوم” ( Home) إجعل أصدقائك أمامك في قلب هاتفك

قد يعجبك ايضا