فيس بوك تستحوذ على شبكة إجتماعية جديدة

تمكنت شركة فيس بوك من الاستحواذ على الشبكة الإجتماعية tbh وهي شبكة لديها شعبية كبيرة بين المراهقين، على أن تتركها تعمل بشكلها الحالي، وذلك في إطار سعيها للسيطرة على كل ما يطرأ على الساحة فيما يتعلق بالشبكات الإجتماعية.

 

 

وبحسب موقع engadget، فإن الشركة صاحبة الشبكات الاجتماعية الأكثر انتشارًا في العالم، لم تكشف عن القيمة الفعلية وراء شرائها tbh.

 

 

شبكة tbh (اختصارًا لجملة: أن نكون صادقين)، هي مكان للتواصل الاجتماعي، صاحبة شهرة كافية بين المراهقين، وتعمل فكرته في الأساس على ارسال برقيات ومجاملات بين الأشخاص من خلال مسابقات مجهولة المصدر، ولديها تطبيق على الهواتف الذكية يؤدي الغرض نفسه.

 

tbh_acquired_by_facebook

 

وكشف تقرير Cnet أن فيس بوك لا تفكر في دمج الشبكة الجديدة في موقعها الأساسي أو أي من تابعيها، ولكنها ترى فيه مستقبل آخر، وتفكر في ترك tbh مستمرة على وضعها الحالي، وكذلك التطبيق، كالذي قامت به بعد الاستحواذ على موقع مشاركة الصور، انستجرام، وكذلك تطبيق التراسل الفوري، واتس آب.

 

 

ومن جانبه، ذكرت tbh في منشور لها، أن العمل المشترك بينها وفيس بوك بدأ منذ فترة طويلة، مع الإشارة إلى أن الشركتين كانتا تتعاونان من أجل هدف واحد، وهو مساعدة الناس في الربط فيما بينهما من خلال التفاعلات الإيجابية.

 

 

وأشارت الشركة في منشورها، أن الشركة العملاقة، فيس بوك، لن تؤثر بشكل سلبي على عمل tbh أو الأشخاص المسجلون به، لافتًا أن المالك الجديد سيساهم في تطوير المنصة وتقدم تجربة استخدام تنال استحسان المستخدمين.

 

 

ومن الجدير بالذكر، أن شبكة tbh الاجتماعية، حققت شهرة واضحة خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا في فترة الصيف، وأعلنت الشبكة مؤخرًا عن وصول عدد مستخدميها إلى 5 ملايين مستخدم، شاركوا أكثر من مليار رسالة عبر المنصة.

قد يعجبك ايضا