فيس بوك تضيف تعديلات جديدة لصفحتها الرئيسية

أعلنت فيس بوك اليوم عن تغييرات جديدة في الصفحة الرئيسية تعطي أولوية للأخبار المحلية، وتأتي هذه الخطوة كجزء من سعي فيس بوك إلى جعل الموقع أكثر ميلاً للأصدقاء وجعل المحتوى مرغوباً بشكل أكبر لدى المستخدمين.

 

وعبر هذا التحديث الجديد سوف تبدأ برؤية المزيد من القصص من ناشري المحتوى الموجودين بالقرب منك على الصفحة الرئيسية، وهذا سيتم بسبب استخدام فيس بوك للبيانات الجغرافية لتحديد ما إذا كان ناشر المحتوى قريباً من منطقتك أم لا، وبالتالي فإن الناشرين الذين تقوم بمتابعتهم أو يقوم أصدقائك بمشاركة محتوياتهم سيحصلون على أولوية في صفحتك الرئيسية، وهذا الخبر جيد لناشري المحتوى الذين لم يكونوا يصلون سابقاً إلى عدد كبير من الناس.

 

وبالإضافة لذلك، تعمل فيس بوك على اختبار ميزة جديدة تدعى Today In تسمح للمستخدمين بالتواصل بشكل أعمق مع الأخبار والمعلومات الموجودة في منطقتهم، ولا تزال هذه الميزة في مرحلة الاختبار وهي موجودة في بضع ولايات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنوي الشركة أن تطلق هذه الميزة في أسواق أخرى في وقت لاحق.

 

على أي حال، من الممكن ألا تلقى هذه الميزة إقبالاً أو رضى بين المستخدمين نظرا لأنها ستنشر محتويات خاصة بناشري المحتوى وخاصة الإعلانات مما قد يجعل أخبار أصدقائهم بعيدة بعض الشيء.

قد يعجبك ايضا