فيس بوك تطلق فلاتر جديدة بمناسبة الهالووين

كشفت أكبر شبكة تواصل اجتماعي، فيس بوك ، عن توفير فلاتر جديدة عبر منصتها الأشهر في العالم، بمناسبة الاحتفال بالهالووين، وسيطلق عليها اسم “Spook-Tacular”، وستشمل الفلاتر كلا من تطبيق فيس بوك الرئيسي والماسنجر، وأوضحت الشركة أيضًا انه يمكن الاستفادة منها عبر البث المباشر او ميزة القصص أو عند التقاط الصور العادية.
وبحسب موقع androidpolice، فانه سيمكن للمستخدم تشغيل الكاميرا المدمجة في التطبيق، سواء على التطبيق الرئيسي لفيس بوك او تطبيق الماسنجر، لإضافة التأثيرات عند التقاط الصور وإضافة الإطارات والملصقات عبر البث المباشر، او عبر الدردشة الفورية في ماسنجر بكل يسر وسهولة.

 

فيس بوك 2
وفي نفس السياق، أعلنت فيس بوك توفيرها للعبة جديدة على تطبيق الماسنجر، والتي تقوم فكرتها على الهرب من منزل مخيف ومرعب عن طريق القفز، والمبنية على أساس الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز، بحيث ستوفر اللعبة للمستخدم امكانية استخدام الكاميرا الامامية اثناء اللعب، وذلك عند إمالة المستخدم راسه فسوف يتغير اتجاه القفز حسب إمالته.
فيس بوك لم تحدد إطار زمني واضح لوصول هذه الإضافات لدي جميع المستخدمين، ولكن من المتوقع وصولها بشكل تدريجي خلال الفترة الزمنية القليلة المقبلة، لتتزامن مع أعياد الهالووين المقرر لها مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

قد يعجبك ايضا