فيس بوك يطلق ميزة Photo Collage وميزة Live Video قادمة للجميع قريبا

أكد فيس بوك أن ميزته الجديدة Live Video قادمة قريباً للجميع، وفي الوقت نفسه أعلن عن طريقة جديدة لمشاركة الصور والفيديوهات على صفحات الشبكة الاجتماعية الأشهر عالمياً.

 

ففي يوم 3 ديسمبر، أعلن فيس بوك عن ميزته الجديد Collage، والتي تسمح لمستخدمي فيسبوك على منصة iOS بتجميع صورهم وفيديوهاتهم بطريقة جديدة تروي القصة كلها. وهذه الميزة الجديدة تقوم بتجميع الصور والفيديوهات التي تم التقاطها في نفس المنطقة أو نفس الوقت، ثم تقوم بعرضها بطريقة متحركة لتروي القصة بأكملها.

 

ويمكن للمستخدمين العثور على ميزة Collage الجديدة عن طريق اختيار Photo option، حيث سيقوم التطبيق بإحضار الصور من Camera Roll ووضعها معاً في تجميعة مُعدة مُسبقاً. ويمكن التعديل على هذه التجميعة عن طريق إزالة أو إضافة الصور، كما يمكن للمستخدمين إعادة ترتيب الصور بالطريقة التي يريدونها.

 

هذا وتنطلق الميزة لمستخدمي iOS حالياً، في حين أنها ستتاح لمستخدمي الأندرويد في وقت ما خلال أوائل 2016. وعلاوة على ذلك، فقد أكد فيس بوك أن ميزة Live Video والتي كانت متاحة منذ فترة للعديد من المشاهير – أنها سوف تتوفر لجميع المستخدمين في المستقبل القريب. وحتى ذلك الحين، فإن فيس بوك تقوم بتجربة الميزة على دفعات، وبالتالي فقد تكون من المحظوظين الذين وصلتهم الميزة الآن.

 

قد يعجبك ايضا