فيوسونيك تستخدم ميزة مسح القرنية فى هاتفها القادم V55

ربما تكون بصمة الإصبع شيئاً كبيراً لكن ماذا عن ماسح لقرنية  العين في هاتفك المحمول القادم وفقاً لشريط فيديو ترويجي تم الكشف عنه والذي يوضح الهاتف الذكي فيوسونيك V55 والتي تسمح حقاً بمسح مقلة العين للحصول على تحكم لهاتفك وتعتبر هذه الميزة الأمنية هي الأفضل من نوعها على الإطلاق.

 

تسرب الخبر في وقت مبكر من قبل موقع GizmoChina والذي أكد على أن الماسح الضوئي لقزحية العين سيكون مخفياً وراء فتحة صغيرة في صلب غلاف الهاتف وهي التقنية التي سيتم إستخدامها في فتح الهاتف بالإضافة إلى حمايتة ملفاتك من التعرض لها عندما تيد أن تسلم هاتفك لشخص آخر، حتى الآن فإنه ليس هناك معلومات رسمية حول الهاتف الذكي من فيوسونيك ولكن الفيديو الترويجي يفي بالغرض تماماً.

 

يعض المقطع رجل أعمال وشريكه يقومان بإسخدام خاصية مسح القرنية من خلال هواتفهم الذكية والقيام بعمليات الشراء من خلال لمسة واحدة والوصول إلى بريدهم الإلكتروني ويبدو أن الهاتف سيكون متوافقاً مع مجموعة واسعة من ملحقات الكاميرا والتي يمكن إستخدامها لتغيير زاوية ونمط اللقطة، يشاع أن الهاتف سيأتي بكاميرا 13 ميجابيكسل من عدسات سوني ويقرر ظهوره خلال هذا العام الجديد.

 

وتشمل المواصفات المقترحة أيضاً معالجاً من طراز Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بقدرة 1.4 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذكرة تخزينية 16 أو 32 جيجابايت ويبلغ مقاس الشاشة حوالي 5.5 إنش بدة حوالي 1920X1080 بيكسل، بالطبع فهي مواصفات يمكن أخذها في الإعتبار بجانب الميزة التي تفضله عن الكثير من أمثاله بالسوق الرقمي للهواتف الذكية.

 

فيوسونيك الشركة الرائدة فى تصنيع الشاشات أصدرت مؤخرا؟ً هاتف ذكي في عام 2012 وهي الآن على عتبة إطلاق قنابل مؤثرة فى وسط الحقل المكتظ بالهواتف الذكية على الرغم من أن سامسونج واحدة من الشركات التي تعمل على شئ مماثل.

 

 

قد يعجبك ايضا