قاموس ومشغل موسيقى وكاميرا في اختراع واحد

لقد طرح في الأسواق قاموس الكتروني متطور ما عليك فعله هو توجيهه أمام الكلمة، وسيتولى عملية تفسيرها عبر مسح الكلمة وإعطاء المرادفات المناسبة لها.

 

إذا كنت تعاني من صعوبة في فهم التعابير التقنية أو المفردات الصعبة فأنت بحاجة إلى قاموس الكتروني جديد يعتمد على المسح الضوئي.  هذا القاموس الجديد هو جزء رئيسي من الأدوات التي تحتاج إليها عندما تقرأ مادة صعبة أو كتاباً جديداً.
إنه عبارة عن ماسح ضوئي، يوضع في الجيب وسهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو توجيهه أمام الكلمة، وسيتولى عملية تفسيرها عبر مسح الكلمة وإعطاء المرادفات المناسبة لها. استخدام هذا الاختراع الجديد يلغي الحاجة إلى التقليب في صفحات الكتب الكبيرة أو القواميس الورقية الثقيلة للبحث عن معنى كلمة ما. "قاموس المسح والنقر" الجديد يتمتع بنظام متكامل مع كاميرا قادرة على مسح أي كلمة بكبسة زر واحدة، وستظهر التعريفات على الفور.

ليس ذلك فحسب، هذه الماسحة الضوئية الصغيرة يمكنها أيضاً أن تذيع الكلمة بشكل مسموع، لتخبرك كيفية نطق الكلمة التي تبحث عنها، بفضل مكبر الصوت المدمج وشاشة عرض بحجم 320 × 240 كافية لعرض التعريفات بشكل واضح. يحتوي القاموس على أكثر من نصف مليون تعريف، مستمد من قاموس "كولينز" باللغة الانكليزية، كما يوفر أيضاً ترجمة من وإلى الفرنسية والإيطالية والإسبانية، والألمانية. ولا تقتصر وظائف القاموس على ذلك وحسب، بل بإمكانك استخدامه ليكون مشغل موسيقى "ام بي 3" إضافة إلى تسجيل وتصوير المشاهد

 

 

قد يعجبك ايضا