هل نرى قصص انستجرام على فيسبوك مباشرةً قريبًا؟

لاحظت مجموعة من مستخدمي فيسبوك مؤخرًا أنّهم يستطيعون مشاهدة قصص انستجرام خاصتهم مباشرةً من تطبيق فيسبوك الرئيسي. وكانت فيسبوك تشجع المستخدمين طوال الوقت على نشر قصص إنستجرام على فيسبوك كي تبني الزخم اللازم من الاهتمام بالميزة الجديدة، وقتها.

 

لكن مع التقارير الأخيرة يبدو أن فيسبوك بدأت تسمح للمستخدمين بمشاهدة واستعراض قصص انستجرام على فيسبوك مباشرةً.

 

ويمكنك معرفة ما إذا كانت القصص التي تراها هي من قصص انستجرام أم فيسبوك على حسب لون الخط الدائري حول صورة حسابك الشخصي، حيث تظهر قصص فيسبوك مع دائرة باللون الأزرق أمّا قصص انستجرام فتظهر باللون الوردي/البرتقالي.

 

اقرأ أيضًا » طريقة حذف أو إيقاف حساب انستجرام في 3 خطوات

 

طريقة تفعيل قصص انستجرام على فيسبوك

 

وفقًا للصورة التي تشرح كيفية عمل الميزة الجديدة في الأعلى، سوف تتمكن فئة محددة من الأشخاص من استعراض قصص انستجرام الخاصة بك على فيسبوك، فأولًا يجب أن يتابعوك على انستجرام، ويختاروا ربط حساب فيسبوك مع انستجرام، وكذلك يقوموا بتفعيل هذا الخيار (عرض قصص انستجرام على فيسبوك).

 

أمّا جميع المستخدمين على فيسبوك الذين لا يتابعوك على انستجرام فلن يتمكنوا من مشاهدة قصصك.

 

اقرأ أيضًا » الربح من انستجرام بأكثر من طريقة فعّالة في 2020

 

وأوضح متحدث باسم فيسبوك أن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار حاليًا وتدرس الشركة ردود أفعال المستخدمين قبل أن تتخذ قرار تعميمها على الجميع.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطّة فيسبوك للتقريب بين منصاتها وتطبيقاتها المختلفة، وكانت الشركة دمجت بين التراسل على ماسنجر وانستجرام في وقت سابق وهناك نية لإضافة واتساب أيضًا.

قد يعجبك ايضا