قلم جالاكسي نوت 9 سيتمتع بمزايا جديدة

رفعت سامسونج طلب براءة اختراع تبين فيها أن قلم S Pen الذي ستطلقه الشركة مع جالاكسي نوت 9 قد يتمتع بأداة كشف الكحول (التي تستخدمها الشرطة لتحديد نسبة الكحول الموجودة في نفس سائق السيارة)، ولم تكشف سامسونج بعد عن جالاكسي نوت 8 لكن الشائعات حول الأجهزة القادمة بما فيها جالاكسي اس 9 وجالاكسي نوت 9 بدأت بالانتشار وهو ما يبين سرعة التغيرات والتطور في عالم الهواتف الذكية.

 

ووفقاً لبراءة الاختراع فإن هواتف ساسمونج القادمة ستتمتع بأداة لكشف الكحول والتي سيتم تفعيلها عبر حساس الغاز لذي سيوجد في الجانب السفلي من القلم والذي سيعمل أيضاً كميكروفون.

 

وبفضل هذه الميزة يمكن لجالاكسي نوت 9 أن يجعل طرقات السير أكثر أمناً نظراً لأن حاملي هذا الهاتف سيستخدمون هذه الميزة على أنفسهم أو على الآخرين ليحددوا من المناسب ليقود، وعلى أي حال وكما هو الأمر بالنسبة لبراءات الاختراع فمن غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت التقنية ستبصر النور أم لا.

 

من الناحية الأخرى هناك بعض الشائعات حول جالاكسي نوت 9 حيث من المتوقع أن يمتلك حساساً لبصمة الإصبع داخل الشاشة الرئيسية، كما يعتقد أن يمتلك كل من جالاكسي نوت 9 وجالاكسي اس 9 تقنية الصوت الرائدة هارمان الذي حصلت سامسونج على ملكيتها العام الماضي.

قد يعجبك ايضا