قناع وجه “ذكي” يعمل بالبطارية وينقي الهواء هو أحدث منتجات LG

في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس، كشفت شركة LG الكورية الجنوبية عن أحدث منتجاتها التي ستصدر قريباً إلى الأسواق: قناع وجه رقمي يقوم بتنقية الهواء ويعمل بالبطارية لتسهيل التنفس عند ارتداء القناع بالاعتماد على مروحتين متعددتي السرعات. حيث يأتي القناع الجديد مع فلاتر لتنقية الهواء (يمكن استبدالها عند الحاجة) ويستخدم بطارية بحجم 820mAh تسمح له بالعمل حتى 8 ساعات في وضع الاستخدام المنخفض، وحتى ساعتين في وضع الاستخدام الشديد، كما يأتي القناع مع علبة خاصة تقوم بشحنه بالإضافة إلى تعقيمه باستخدام الأشعة فوق البنفسجية.

 

القناع الجديد ليس مجرد مروحتين تعملان بالبطارية في الواقع، بل أنه “قناع وجه ذكي” قادر على اكتشاف دورات تنفس المستخدم وحجم التنفس في كل مرة لتعديل سرعة المراوح بحيث تسهل عمليات الشهيق والزفير وتقلل من مشاكل التعرق الزائد والحرارة المرتفعة التي تسببها أقنعة الوجه المعتادة. كما أن القناع قادر على الارتباط بتطبيق ThinQ من الشركة والمتاح على هواتف Android وiOS وذلك ليوفر احصائيات عن عملية التنفس وحتى إرسال إشعارات عند الحاجة إلى استبدال الفلاتر الموجودة ضمن القناع.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو: قناع وجه ذكي يمكنه ترجمة 8 لغات

 

لا توجد معلومات بعد عن السعر المتوقع لهذا القناع والكميات التي قد تقوم الشركة بصنعها منه، لكن موعد الصدور سيكون خلال الربع الرابع من العام الجاري دون تحديد موعد دقيق، والسعر سيكون مكلفاً أكثر بكثير من أقنعة الوجه المعتادة دون شك.

قد يعجبك ايضا